لقاء ياسمينة مع السعودية زهرة الخليفة صاحبة علامة "دللي مولودك"

استوحي خطوات النجاح من لقاء ياسمينة مع السعودية زهرة الخليفة صاحبة علامة "دللي مولودك"

استوحي خطوات النجاح من لقاء ياسمينة مع السعودية زهرة الخليفة صاحبة علامة “دللي مولودك”

استوحي خطوات النجاح من خلال لقائنا مع السعودية زهرة الخليفة صاحبة علامة "دللي مولودك" الخاصة بملابس ومنتجات المواليد والأطفال ذات الطابع الفيكتوري الفريد، وعن اناقة الأطفال إكتشفي من أيّ ماركات تلبس كيت ميدلتون أولادها!

ias

من المنطقة الشرقية وبإمكانيات بسيطة وبطموح عالي وذوق رفيع نجحت زهرة في تحقيق حلمها والوصول لأسم معروف في السوق المحلي والخليجي، لتفتتح أولى محلاتها بعد جهد ومثابرة، فتعرفي عليها من خلال هذا الحوار:

حدثينا عنك قبل مشروع "دللي مولودك"؟

قبل البدء بمشروعي كانت لي هوايات في الأعمال اليدوية البسيطة مثل الكوروشيه وصنع الإكسسوارات للفتيات الصغيرات.

> من ماكينة صغيرة لمعمل خياطة كبير

من تصاميم دللي مولودك
من تصاميم دللي مولودك

كيف بدأت قصة نجاحك وتكللت بالنهاية بمشروع ناجح وعلامة تجارية؟

من البيت وبالاستعانة بماكينة خياطة صغيرة بدأت أنا وأختي مسيرتنا نحو النجاح، وبدء عملنا يتطور بشكل ملحوظ شيئاً فشيئاً، وسط دعم كبير من العائلة والمحيطين من الناس، ليكبر دافعنا نحو الاستمرار والمثابرة، ومن ماكينة خياطة واحدة في المنزل تمكنا ولله الحمد من فتح معمل بمكائن كثيرة وتحقيق أسم بالسوق المحلي والخليجي.

ما المميز الذي تُقدمينه من خلال علامتك "دللي مولودك"؟

نتميز فيما نقدمه بالخامات والاكسسوارات وجودة الأقمشة المستخدمة، ودائماً أجد نفسي في سعي مستمر للبحث أكثر عن الخامات النادرة والمختلفة التي تمكنني من التفرد بشيء مختلف كلياً عما هو موجود في الأسواق.

> الكرتون كان أحد مصادر إلهامي في التصاميم

تصاميم دللي مولودك
تصاميم دللي مولودك

من وجهة نظرك ومن خلال عملك هل المرأة السعودية انتقائية؟

المرأة السعودية سيدة متألقة وذات ذوق رفيع وتبحث دائما على كل ما هو مميز، وهذا ما لامسته من خلال عملي على مدى أعوام، فهي تحب أن تكون هي وأطفالها بأجمل وأبهى طلة، لذلك هناك الكثير منهن يعاودن تكرار الطلب من منتجاتي أكثر من مرة.

بهذا الخصوص شاهدي صور اجمل ملابس اطفال ماركات لتختاري ما يناسبك.

اعمال
اعمال “دللي مولودك” لأسرة المواليد

تتميز معظم تصميماتك بالطابع الفيكتوري حدثينا عن مصدر وحيك في التصاميم؟

صحيح، تتميز تصاميمنا بالطابع الفيكتوري القديم، المستوحى من الأفلام الكرتونية القديمة، ويتميز هذا الطابع بكثرة تفاصيله التي تحتاج إلى وقت وجهد كبير في الإعداد والتصميم، ولكن رغبتي في التميز في هذا اللون جعلتني اتحمل هذه الصعاب.

زهرة الخليفة مع أختها في حفل افتتاح المعرض
زهرة الخليفة مع أختها في حفل افتتاح المعرض

حظيت بحفل افتتاح كبير وسط حضور جماهيري لعلامتك "دللي مولودك" أوصفي لنا مشاعر تتويج رحلتك بهذا الإنجاز وعن الاستعدادات والتحضيرات التي سبقت الافتتاح؟

الحمد لله رب العالمين، كان افتتاح أول محلاتي مبهر وغير متوقع أبداً، وحضر عدد كبير من الناس من مناطق بعيدة وشاركوني فرحتي، وحتى بعد مرور أكثر من عام على الافتتاح لازلت لا أستطيع وصف شعوري في ذلك اليوم، الذي كنت محاطة به بكثير من محبة الناس ودعم الجمهور، الذين عن أحد أهم أسرار نجاحي.

> زهرة الخليفة : بنات وطني مبدعات وقادرات على النجاح

معرض دللي مولودك بالمنطقة الشرقية
معرض دللي مولودك بالمنطقة الشرقية

من هم الداعمين لك في هذه الرحلة؟

زوجي وأهلي هم أكبر الداعمين لنا في هذه المسيرة.

ما الكلمة التي توجهينها كإلهام لكل بنات وطنك للوصول للنجاح؟

أنا على يقين أن بنات وطني مبدعات وقادرات على الوصول لأهدافهن، لذلك لا بد لهن من التمتع بالصبر والمثابرة لتغلب على جميع الصعوبات التي تواجههن.

أحد عطور
أحد عطور “دللي مولودك”

في الآونة الأخيرة دخلت عالم ابتكار العطور ما الذي جذبك نحو ذلك؟

دخولي إلى عالم العطور كان من وحي عالم الطفولة الذي تفردت به، حيث قمت بالبداية بابتكار رائحة عطر خاصة للأطفال، ومن ثم وجدت نفسي اتطور لأقدم المزيد من العطورات النسائية والرجالية التي حازت أيضاً على إعجاب الكثيرين وذاع صيتها ولله الحمد.

ما هي مخططاتك المستقبلية للتوسع؟

لدي الكثير من المخططات المستقبلية التي أعمل عليها حالياً، والتي في مقدمتها افتتاح أفرع أخرى ل "دللي مولودك" في عدد من مناطق المملكة بعد المنطقة الشرقية، ويمكنك أخيراً الاطلاع على رائدة الأعمال السعودية ندى باعشن في حديث مع ياسمينة عن الشهرة والمستقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية