استوحي من الماكياج اللبناني القوي لإطلالاتك في صيف 2013

استطاع الماكياج اللبناني أن يأخذ لنفسه مكانة مهمة في عالم الماكياج، بفضل خبراء تجميل ارتبطت أسماؤهم بأكبر النجمات في العالم العربي، ليتحوّلوا أنفسهم إلى نجوم، وليدخلوا قائمة المشاهير العرب من بابها العريض. 

ias

 

                       تصفّحي صور أجمل مكياج لبناني

 

ولعلّ هذا الموقع الفريد الذي وصل إليه الماكياج اللبناني يُردّ أيضاً إلى التنوّع الذي يتميّز به، حيث يستطيع الجمع بين المكياج الطبيعي القريب من الطابع الأوروبي والأميركي أو الغربي، والمكياج القوي الأقرب إلى الطابع الشرقي الخليجي، فكان أن اختارت لك ياسمينة خمسة خبراء تجميل من لبنان اعتمدن المكياج القوي على وجوه عارضاتهم. 

 

فخبير التجميلأحمد قبيسي اختار البرتقالي والذهبي لإطلالة تشّع بريقاً، من خلال مكياج خليجي الطابع بظلال أوروبية، أمّا أحمد الأسير الذي ارتبط اسمه بماكياج أحلام في آراب آيدول، ركّز على الآيلاينر والرموش الكثيفة والظلال الميتاليك القويّة، وفي السياق نفسه أحب بسام فتوح أن يعتمد الآيلاينر الكثيف والممدود مع أحمر الشفاه الغامق في ماكياج مميّز. 

 

أمّا هالة عجم التي ارتبط اسمها بالماكياج ذي الطابع الغربي، اعتمدت أحمر الشفاه البرتقالي ومكياج السموكي القوي،(إحصلي على إطلالة طبيعيّة مع ماكياج هالة عجم)، في حين اعتمد نبيل مخول ظلال العيون الداكنة اللون. 

 

فأي شكل ماكياج حاز إعجابك لتتألقي به في مناسباتك في صيف 2013؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية