استيقظي بهذه الطريقة المسلية يومياً

استيقظي.. بهذه الطريقة المسليّة يومياً!!

هل تعبت من الاستيقاظ باكراً، صباح كل يوم، بطريقة مزعجة أو من خلال المنبه؟ هل ضاقت بك الدنيا، لبدء صباح كل يوم، من حياتك، بنفس الطريقة الروتينية، علماً انه مع بدء صباح جيد يكون نهارك جيداً والعكس صحيح؟

ias

اختبري نفسك: هل تنالين قسطأ كافياً من النوم؟

لا تقلقي، فالحلّ، مع ياسمينة، وتحديداً لحملة هواتف أجهزة "أندرويد"، التي تبشّرك بخبر سيغيّر حياتك بكل تأكيد، ويسمح لك بانطلاقة صباحية، كلّها حيوية وطاقة إيجابية.

فقد بدأ يتوفر على متاجر التطبيقات الكثير من الخيارات العملية لمُساعدة المستخدم على الاستيقاظ صباحاً، فهناك العديد من تطبيقات التنبيه التي تسمح للمستخدم بضبطها من أجل الاستيقاظ في وقتٍ محدد.

إلا أنه مع تطبيق Wake Social المتوفّر لمستخدمي أجهزة "أندرويد" عبر متجر "غوغل بلاي"، بات بإمكانك، يا عزيزتي، الاستيقاظ بطريقة اجتماعية وممتعة وغير تقليدية.

فقد بات بإمكانك طلب المساعدة على الاستيقاظ من الأصدقاء، بحيث يقوم صديق المستخدم بترك تسجيلات صوتية له مع تحدّيات تجبر المستخدم على النهوض من الفراش.

ويوفّر التطبيق مجموعة من التحديات التي يمكن الاختيار منها لإجبار المستخدم على الاستيقاظ، مثل التقاط صورة "باركود" لأي منتج موجود لدى المستخدم، أو تكرار جملة محدّدة أو الإجابة على سؤال قام صديق المستخدم بإرساله، وبعد إيقاف التنبيه يمكن للمستخدم مشاركة نشاطاته داخل التطبيق بشكلٍ اجتماعي ممتع.

فأسرعي وحمّلي هذا التطبيق وتمتعي بانطلاقة صباحية مميزة ومسليّة!

اقرئي المزيد: خطوات مضمونة للحصول على حظ جيد في الحياة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية