أسخف أشياء بيعت على الانترنت بأسعار خياليّة

اسخف اشياء بيعت على الانترنت باسعار خيالية

نخبرك عن اسخف اشياء بيعت على الانترنت باسعار خيالية، وذلك على مختلف المواقع الإلكترونية المخصصة للبيع والشراء، حيث في إمكانك بيع أغراض لا تريدينها وإيجاد خيارات عديدة، منها غريبة حقًا. وهنا نذكرك بأشياء غريبة اشتراها المشاهير.

ias

هل تصدقي أن أحدهم اشترى علكة مستعملة لقاء 14,000 يورو! أجل، لا تتفاجئي، هذه ليست إلا عينة عن الأمور السخيفة الأخرى التي قرر البعض الحصول عليها لقاء مبالغ مالية كبيرة!

قطعة خبز تناول نصفها جاستين تمبرلايك

توست تناول منها جاستين تيمبرلايك بيمن باهظ
توست تناول منها جاستين تيمبرلايك بأكثر من 1000 دولار أميركي

خطوة ذكية قام بها مساعدو المغني جاستن تمبرلايك عندما عرضوا قطعة خبز تناول نصفها للبيع في العام 2000، وقد اشتراها أحدهم لقاء مبلغ لا يصدّق، وهو 1,025 دولار أميركي! من دفع ثمنها هو مجنون حقًا! وهنا، نذكّرك بالاطلاع على قائمة بأغلى مأكولات العالم.

علكة بريتني سبيرز

عمل في غاية الغباء قام به أحد معجبي بريتني سبيرز عندما أنفق 14,000 يورو لقاء الحصول على علكة تناولتها هي! ما هذه السخافة وما هذا التبذير غير الضروري للمال؟

هواء من حفل كانيي وست

بالغ كثيرًا الشخص الذي عرض للبيع كيسًا مملوءًا بهواء، وفقًا لما قال أنّه من حفل النجم كانيي وست. الرهان بدأ بـ 5 دولارات فحسب، ولكن الأمر الصادم أنّه انتهى بـ 65,000 دولار أميركي! الأمر المؤسف، أن من اشتراه قد يكون انخدع، فما الذي أدراه أنّ هذا الهواء هو حقًا من حفل كانيي!؟

وقت سعيد!

قرّر 4 شباب أستراليين عرض على موقع eBay وقتًا سعيدًا طوال عطلة نهاية الأسبوع لقاء 3000 دولار أميركي. ومن اشترى هذا الوقت يستفيد من برنامجًا مسليًا، تتخلله وجبات خفيفة ومشروبات وأحاديث مسلية. هناك حقًا من دفع هذا المبلغ لقاء ذلك.

> هناك أشخاص لا يعرفون كيف يريدون تبذير أموالهم، فيشترون أشياء سخيفة.

منديل ورقي مستعمل

خلال حلولها ضيفة في إحددى البرامج التلفزيونيّة، استخدمت الممثّلة سكارليت جوهانسون منديلًا ورقيًّا لتنظيف أنفها، والأمر المقزّز، أنّ هذا المنديل عرض للبيع، وهناك من اشتراه بقيمة 5,300 دولار أميركي.

شبح في مرطبان زجاجي

حضّري نفسك للصدمة بسبب ما ستقرأينه تاليًا… أحدهم اشترى شبحًا في مرطبان زجاجي بقيمة 31,000 يورو! سنتركك قليلًا لتستعيدي وعيك من واقع الصدمة! قد تحتاجين بعدها لشرب أفضل أنواع القهوة في العالم لتستعيدي تركيزك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية