اسرار اطلالة كايتي بيري في غولدز غلوبز 2016 الى العلن

كايتي بيري في حفل توزيع جوائز غولدن غلوبز 2016

على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوبز 2016، مشت النجمة كايتي بيري متألّقة بإطلالة البنات الجذابة. اختارت أسلوب المراهقة المشرقة بالفستان الزهري الضيّق، تسريحة الشعر بالحجم الكبير، والماكياج المدروس.

ias

تميّزت هذه الإطلالة بشكل عام بالإشراقة والحيوية التي تمثّلت بالألوان الزاهية الخاصة بالبنات. أمّا أهم الأسرار التجميلية التي اكشفها لكنّ لتتمكنّ من تحقيق هذه الإطلالة الجذابة، والتي تتمثّل بالتالي:

تسريحة الشعر بالحجم الملفت ( أجمل قصات شعر بنات 2016 لإطلالة عصرية) اختارت كايتي بيري التألّق بتسريحة تعود إلى إطلالات النساء في الستينات،  ترتكز على الشعر كبير الحجم عند قرص الرأس والمفرود بتجعّدات الويفي الحيوية. تعتمد هذه التسريحة على تنفيش الشعر من خلال تمشيط الخصل في شكل معاكس لنموّها وتحديداً عند منطقة أعلى الرأس. وما يميّز هذه التسريحة، هو جمع الخصل الجانبية بالدبابيس على أنّ تكون مشدودة بشكل طبيعي غير مالس، مع تسريحة الغرّة بفرق نصفي ما يزيد أناقة التسريحة.

ماكياج عيون مركّز ( شاهدي بالصور أساليب مكياج زهري) تألّقت كايتي بيري بالماكياج الوردي وتحديداً من خلال أحمر الشفاه بألوان السكاكر والبلاش المنسّق باللون الوردي الجذاب. إلى ذلك، اعتمدت كايتي بيري على تقنية رسم العيون بالآيلاينر الممدود والعريض لتبرز جمال عينيها. كما عمدت الى تطبيق الكحل الأبيض على جفونها الداخلية بهدف توسيع نظرتها. ولا يكتمل الماكياج في طبيعة الحال إلاّ من خلال تطبيق الماسكارا بكثافة على الرموش.

إقرأي أيضاً:حيل طبيعية لازالة ماكياج البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية