الحامض والماء للبشرة...أسرار جمال بسيطة جداًَ تتبعها إيفانكا ترامب

أسرار جمال بسيطة جداًَ تتبعها إيفانكا ترامب

لم كتن إيفانكا ترامب بعيدة عن الأضواء، إلا أنّه من الطبيعي أن يتضاعف الاهتمام بها بعدما وصل والدها إلى رئاسة الولايات المتحّدة الأميركية. إيفانكا التي أطلقت سابقاً ماركة خاصة بها في مجال العناية بالبشرة، اعترفت أنّها تجنبي أرباحاً منها، اكثر من بعض شركات والدها، والمفاجئ أنّ الإبنة الشقراء المعروفة بذكائها وفطنتها وقدرتها على أن تكون اليد اليمنى لوالدها ليست من النساء المهووسات بجمالهنّ، وخطوات العناية التي تتبعها بسيطة جداً. إليك بعض التفاصيل عنها!

ias

  • صحيح أنّها تستخدم كريمات الترطيب، إلا أنّها تعتبر أنّ الماء هو السبيل الوحيد المثالي لترطيب حقيقي للبشرة، والكريمات ما هي إلا مكمّلاً لوظيفته، خصوصاً خلال ساعات السفر الطويلة. وتعترف إيفانكا أنّها تضيف الحامض دوماً إلى الماء لتحصل على عناية مضاعفة لبشرتها، حتّى أنّها نادراً ما تشرب الماء من دونه. (في البيت الأبيض إمرأة أجمل بكثير من ميلانيا وإيفانكا ترامب…من هي؟).
  • تتذكّر إيفانكا في إحدى مقابلاتها، أنّ والدتها أيقظتها في منتصف الليل لتجبرها على إزالة الماكياج عن وجهها، وأصرّت ألا تنام مطلقاً بهذه الطريقة، ومنذ ذلك الحين وهي حريصة على إزالة الماكياج ليس فقط قبل النوم، بل أيضاً خلال ابتعادها عن الأضواء.
  • تحتفظ إيفانكا ترامب بعبوات صغيرة من الكريمات داخل حقيبتها، حتى تجدد تطبيقها على وجهها خلال النهار، وتوليها أهمية أكثر من أدوات الماكياج نفسها.
  • ليست مهووسة مطلقاً بإزالة حاجبيها، وتعتبر الأمر ثانوياً، ربّما لأنّها شقراء والشعيرات الزائدة لا تؤثّر على مظهرها الخارجي.
  • لا يهم إيفانكا إلا أن تظهر مشرقة وحيوية في صورها، لا أن تكون متقنة الإطلالة.

إقرئي المزيد: مقارنة بين حفلي زفاف إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون…التشابه سيذهلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية