اكتشفي اسرار عمل مكياج ترابي للعيون فخم وجذاب على طريقة النجمات

اسرار عمل مكياج ترابي للعيون

تعلمي من خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة على طريقة تطبيق المكياج الترابي من المنزل للحصول على اطلالة كالنجمات اللواتي اشتهرن بهذا النوع من الميك اب.

ias

  1. طريقة عمل مكياج ترابي للعيون لنظرات جذابة
  2. اسرار تطبيق مكياج ترابي انستقرام على طريقة النجمات

1- طريقة عمل مكياج ترابي للعيون لنظرات جذابة

صور مكياج ترابي للعيون انستقرام

يتميز المكياج الترابي بأنه يتلاءم مع غالبيّة الوان البشرة، وانواعها، وبقدرته على منح المرأة جاذبية مميزة ورائعة في كل الاوقات والمناسبات، مع انه يعد الامثل بالنسبة الى صاحبات البشرة الحنطية والسمراء، اللواتي يحصلن من خلاله على اطلالة عربية بامتياز مع نظرات ساحرة كلها انوثة ورقي وسحر.

ومن اساسيات الوان اي مكياج ترابي يتربع اللون البني على العرش، مع امكانية دمجه مع الوان عدة مثل الذهبي والاسود والازرق وغيرها من الالوان الرائجة والعصرية والحديثة، التي تتلاءم مع كل الاوقات والمناسبات وتناسب مختلف الاذواق.

ويختلف مكياج العيون الترابي بحسب المناسبة اي سواء للاطلالة اليومية الصباحية والعادية او تلك المسائية وفي السهرات والاعراس والحفلات، اذ تعدّ الظلال المخملية هي الانسب للمكياج الترابي النهاري، فيما يمكنك استخدام الظلال الترابية مع اللمعة والغليتر في الاطلالات المسائية الفخمة.

فإذا كنت تبحثين عن مكياج ترابي ناعم وخفيف، للاطلالات اليومية، عليك اذاً ان تطبقي ظلال العيون باللون البيج ولك ان تستعيني باللون من باليت مورفي، على كامل الجفن العلوي المتحرك، ثم طبقي الظلال البنية الفاتحة اللون او الغامقة بعض الشيء والمات على الزاوية الخارجية للعين، وضعي الماسكارا لرموش اطول واكثر كثافة من مجموعة ماسكارا شانيل Chanel الفخمة.

أما لتطبيق مكياج عيون ترابي مناسب للسهرات، عليك ان تطبقي ظلال عيون بنية براقة على كامل الجفن العلوي المتحرك، ووضع اي شدو بني فاتح او برونزي تحت عظم الحاجب، ثم قومي بواسطة قلم الايلاينر الاسود السائل، برسم عينيك بالشكل الاقرب اليك، وطبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة ولك ان تركبي الرموش الاصطناعية اذا كنت تفضلين ان يكون مكياج العيون ثقيلاً. وضعي كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة وكلها ثقة.

اقرأي المزيد: احصلي على لوك غير تقليدي في يومك الكبير مع مكياج ترابي وبنفسجي للعرايس

2- اسرار تطبيق مكياج ترابي انستقرام على طريقة النجمات

اسرار عمل مكياج ترابي للعيون

اليك بعض الموديلات والاساليب المطلوبة للحصول على مكياج ترابي معتمد من قبل اشهر النجمات في الوطن العربي:

مكياج ترابي على طريقة امل بوشوشة

اسرار عمل مكياج ترابي للعيون

تشتهر النجمة امل بوشوشة بجمالها العربي الساحر والجذاب وبلون بشرتها السمراء التي تعزز جمالها الرائع وتجعل من اي نوع ميك اب مثالياً عليها ولا سيما المكياج الترابي الذي اشتهرت بإعتماه في المناسبات ومختلف اطلالاتها الراقية والمميزة التي لفتت بها انظار الجمهور العربي ومتابعيها عبر انستقرام.

وللحصول على مكياج ترابي كالذي تعتمده النجمة امل بوشوشة والتألق في جميع المناسبات والحصول على اطلالة عصرية وحديثة من مكياج عيون انستقرام 2018، عليك اولاً ان تطبقي الكونسيلر من ماركة فخمة، على الجفن وتحت العينين لاخفاء الهالات السوداء ومن ثم احرصي على توزيع كريم الاساس على البشرة والرقبة لتوحيد اللون وتأمين التغطية المطلوبة لاخفاء كافة الشوائب والعيوب.

بعدها استخدمي البودرة لتثبيت المكياج واخفاء اللمعان من الوجه والمحافظة على رونق المكياج حتى اخر السهرة او المناسبة، وهذا الاسلوب ضروري ومطلوب لصاحبات البشرة الدهنيّة. وعند الانتهاء، قومي بتحديد الحاجبين بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب، لملئ الفراغات ورسم الحاجبين او تعريضهما بحسب شكل الوجه والموضة الرائجة للحصول على شكل طبيعي لا سيما مع اختيار لون القلم من لون الحواجب والشعيرات.

في الخطوة اللاحقة، طبقي ظلال العيون باللون العاجي تحت الحاجبين، وعند الزاوية الداخلية للعين، ومن ثمّ طبقي البرونزي على الجفن الثابت والمتحرك من الوسط حتى الطرف، وطبقي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش ولك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعية لمكياج عيون ثقيل في السهرات والمناسبات السعيدة والاعراس.

وبعد تطبيق هذه الخطوات، ابرزي ملامح الوجه من خلال اعتماد بلاشر برونزي اللون ومن ثم طبقي الروج باللون الزهري النيود لاطلالة كاملة متكاملة ومثاليّة في كل المناسبات بأسلوب النجمة الرائعة المتألقة دوماً امل بوشوشة.

مكياج ترابي بأسلوب نادين نسيب نجيم

اسرار عمل مكياج ترابي للعيون

اشتهرت النجمة نادين نسيب نجيم بانواع المكياج التي تعتمدها والالوان التي تليق بها حتى باتت من النجمات اللواتي ترصدهنّ النساء لمعرفة كلّ اطلالة جديدة سواء بالاشكال والالوان لتحصلن على لوك مثالي في كل المناسبات مثل نجمتهنّ المفضلة.

نجيم التي برهنت عن قدرات تمثيلية عالية ومستوى محترف يزداد قوة مع كل عمل وبطولة، تمكنت من ان تكون مثالاً للجمال والاطلالات الجذابة ووجه اعلاني لافخم ماركات المستحضرات العالمية وبات مكياج عيون انستقرام نادين نجيم الاكثر طلباً لتعلمه.

وللحصول على اطلالة قريبة من اطلالة النجمة نادين نجيم، عليك اختيار الالوان الداكنة والقوية والجريئة في اطلالاتك خصوصاً للسهرات والاعراس والمناسبات التي تحتاج الى مكياج ثقيل. اذ ان هذه الالوان تعطي اطلالة المرأة الكثير من الانوثة اللافتة والاستثنائيّة. تماماً كالالوان التي تستخدمها النجمة نادين نجيم سواء للعيون او الشفاه، هي التي تتمتع بملامح وجه مرسومة رسم، وبشفاه كبيرتين وخدين ممتلأين ومقومات اخرى تجعل كل انواع المكياج تليق بها.

هذا وتلجأ نادين نجيم الى الالوان الترابية التي تليق ببشرتها الحنطية، ولون شعرها، مع اعتمادها على الماسكارا السوداء التي تكثف من خلالها الرموش وتجعلها اطول ولك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تعانين من مشكلة الرموش الخفيفة. بالاضافة الى الاستعانة بقلم تحديد العيون لنظرات اكثر جاذبية. كما تعتمد نادين نجيم على الاكثار من ظلال العيون وجعلها اكثر قوّة مثل الظلال الذهبية والسوداء. كذلك تختار مكياج الشفاه بالالوان المناسبة لاطلالتها بالكامل، وتعتمد في لوكات كثيرة على مكياج الشفاه بالالوان الداكنة جدّاً التي تمنحها اطلالة جذابة وجريئة ومفعمة بالانوثة.

اقرأي المزيد:طبّقي ماكياج عيون نادين نجيم العصري وتألقي بإطلالة فاتنة للعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية