من كل ملكة وأميرة في هذا العالم... سرٌ مذهل للعناية بالبشرة!

من كل ملكة وأميرة في هذا العالم سرٌ مذهل للعناية بالبشرة!

إذا كنت تتساءلين عن أسرار العناية بالبشرة من ملكات واميرات العالم اعرفي أنّ الإجابات كلّها ستصبح بين يديك، بعدما أحضرنا لك سراً من كل اميرة وملكة لتتبعيه وتحصلي على النتيجة ذاتها، فهذه الأسرار ستسير جنباً إلى جنب مع أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة قبل عطلة العيد، لتتألقي دوماً بالبشرة الأجمل. 

ias

كيت ميدلتون وسم النحل

قبل أيام من حفل زفافها الملكي، لجأت كيت ميدلتون إلى استعمال مستحضر يحتوي سم النحل بحسب خبيرة التجميل الإنجليزية الشهيرة ديبورا ميتشل، ويقال أنّها كانت أحد أبرز الأسباب لتظهر متألّقة يوم زفافها، وهي ما تزال تستعمله حتّى اليوم. 

غريس كيلي وكريم اليدين

هي أجمل الأميرات من دون منازع، والتي حافظت على جمالها الأرستقراطي الآسر، ولكن السر الذي سنأخذه منها هو عدم استغنائها مطلقاً عن كريم اليدين، الذي لم يفارق حقيبتها مطلقاً، وكانت تستعمله بشكل يومي، لأن الشيخوخة تظهر أولا على اليدين، وهو فعلاً أمر مثبت علمياً.

شارلوت كاسيراغي والمنتجات الخالية من المواد الكيماوية

تشير شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي أنّ الخطوة الأهم هي إزالة المكياج وتنظيفه جيّدا، حيث تقول شارلوت التي تزوّجت مدنيا هذا العام أنّ البشرة النظيفة هي الأساس، وتلفت إلى أنّها تستعمل منتجات الصيدليات الطبيعية جدًا التي لا تحتوي مواداً كيميائية، خصوصاً مع المنظّف والغسول.

الملكة رانيا والبشرة الجميلة رغم مقاربتها الخمسين

ذكرنا لك سابقاً عن أسرار الملكة رانيا التي حافظت فيها على بشرة شابة بعمر الـ 49 حيث تركز ملكة الأردن على المكياج الخفيف، والعناية الدقيقة في التنظيف والترطيب والتقشير، فضلاً عن النظام الصحي والريجيم المثالي وغيرها من العوامل الأخرى التي تؤدي دوراً إيجابياً في منحها البشرة المشرقة التي تتمتع بها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية