أسرار مشوقة تختبئ خلف إبداع Louboutin في صنع عطوره

اسرار مشوقة تختبئ خلف ابداع Louboutin  في صنع عطوره

عندما أراد كريستيان لوبوتان أن يقدّم عطوره للعالم، بحث أوّلاً عن أجمل ما يليق بالمرأة متّخذاً إياها أيقونة تستحقّ العيش برقي يليق بها ويكشف عن شخصيتها الجميلة والمميزة. وفي المقابل، لم يتردّد أيضاً في اختيار أليسا صيدناوى لتقديم تلك العطور ، فهي بالنسبة إليه امرأة تمثل كل النساء ويقول:" كنت دائماً مفتوناً بها ، ليس فقط لجمالها بل لكل شيء تمثله بالحياة ". تعرّفي مع ياسمينة إذاً على المرأة التي استوحى منها عبير عطوره واكتشفي كيف أتقن صنع وتصميم روائحه كهديّة منه لنساء العالم".

ias
اسرار مشوقة تختبئ خلف ابداع Louboutin  في صنع عطوره

عملت أليسا كعارضة ازياء، كممثلة ومخرجة. هي أيضاً أم وتكرّس الآن حياتها العملية للأعمال الخيرية. فقد أنشأت مؤسسة أليسا صيدناوى، بهدف خلق فرص التعليم للأطفال الفقراء في ريف مصر وإيطاليا. تعرّفت أليسا على كريستيان لوبوتان وكان عمرها ثمان سنوات، ومنذ ذلك الحين أصبح لوبوتان أباً روحيا لها.

يقول لوبوتان : "اليسا هي هذا الانسان القريب الى قلبي، فخور جداً بها، فهي مصمّمة على تحقيق هدفها مستخدمة في ذلك كل مواهبها وامكاناتها لعمل الخير. تلك هي القوة الحقيقية لدى اليسا، هي تطور شخصيتها من خلال تحقيق أهدافها ".

اسرار مشوقة تختبئ خلف ابداع Louboutin  في صنع عطوره

أما بالنّسبة للزجاجات التي تم تصميمها فهي بحق تحف فنية بذاتها ، ناعمة الملمس و جذابة الشكل، فيبدو العطر داخلها كما لو كان كائناً حياً.

اسرار مشوقة تختبئ خلف ابداع Louboutin  في صنع عطوره

وفي هذا المجال تعاون كريستيان مع ستوديو توماس هيذرويك لتصميم مجموعة من الزجاجات التي يتسم صنعها بالابتكار والعصرية ويقول لوبوتان في هذا المجال:"توماس هو بحق مصمم رائع، فعملية التصميم و الابتكار عنده هي نفسها سواء كان يصمم مبني بالكامل ام كان يصمم زجاجة عطر" .

اسرار مشوقة تختبئ خلف ابداع Louboutin  في صنع عطوره

أما الفكرة الرئيسية وراء التصميم فهي تصبّ في خلق تشكيل زجاجي مطوي ذات انحناءات جميلة تبدو و كأنها تماثيل جائزة الأوسكار فهو لطلما قدّر عطاءات المرأة بينما كان ولا يزال يردّد هذه العبارة :"اريد ان أمنح المراة الأدوات التي تمكنها من التعبير عن نفسها وان تتمتع بأنوثتها كيفما شاءت" .

إقرأي المزيد: لوبوتان يُطلق 3 أنواع من العطور المميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية