اكتشفي اسرار ميكب ارتست هدى قطان ومفاجأة ادوات مكياج الدراسة

اسرار ميكب ارتست هدى قطان لاطلالة رائعة

تدخلك ياسمينة الى عالم ميك اب ارتست لتعرفك على معناه وعلى طريقة اشهر خبيرات التجميل هدى قطان في الحصول على اروع اطلالة في كل المناسبات بفضل ادوات المكياج الخاصة بها واسلوبها المميز.

ias
  1. معنى ميك اب ارتست في عالم الجمال
  2. معلومات عن هدى قطان اشهر ميكب ارتست عربياً
  3. مستحضرات ميكب ارتيست هدى بيوتي العصرية والفخمة
  4. ارتست ميك اب هدى قطان تطبق المكياج بأدوات الدراسة

1- معنى ميك اب ارتست في عالم الجمال

اسرار ميكب ارتست هدى قطان لاطلالة رائعة

تساعد الميك اب ارتست المرأة على معرفة المكياج الانسب لها سواء بحسب شكل وجهها او عينيها ونوع بشرتها، والادوات المطلوبة لها بالذات للحصول على الاطلالة المثاليّة في كلّ الأوقات والمناسبات.

وباتت دروس المكياج اسهل من ذي قبل على اعتبار ان الميك اب ارتست باتت تتشارك مع متابعيها عبر صفحتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اصبح مكياج انستقرام الدليل الاهم للمرأة كي تتعلم اساليب تطبيق المكياج وتبقى على اطلاع متواصل بأحدث الصيحات والمستحضرات الحديثة والعصريّة.

وتعد الميك اب ارتست مساعد المرأة للحصول على الاطلالة التي تبحث عنها، اذ تطبق لها المكياج بكافة تفاصيله سواء كان مكياج خفيف او قويّ، مع تقنيات تعمل على اخفاء الشوائب والعيوب مثل الكونتورينغ والهايلايتر والفاونديشن بواسطة ادوات وفراشي مكياج منوعة ومتعدّدة الاستعمالات.

وتخبرك الميك اب ارتست بانواع كريم الاساس الانسب لنوع بشرتك العادية او المتوسطة او الدهنية اذ لا يمكن استخدام كريم اساس واحد لكل انواع البشرة بل هناك ادوات اضافية مثلاً للبشرة الدهنية لتثبيت الفاونديشن مثل البودرة والحدّ من الزيوت التي تفرزها وتؤثر سلباً على الاطلالة.

كذلك، تساعدك الميك اب ارتست من خلال مكياج انستقرام على اعطائك افكاراً حول كيفية تطبيق مكياج الشفاه والالوان الرائجة بحسب كل موسم ومناسبة لاطلالة تحلمين بها دوماً وتتألقين من خلالها.

اقرأي المزيد: الميك اب ارتست أسراها في متناول يديك لمكياج مبهر

2- معلومات عن هدى قطان اشهر ميكب ارتست عربياً

اسرار ميكب ارتست هدى قطان لاطلالة رائعة

تمكنت خبيرة التجميل العراقية هدى قطّان من أن تصبح واحدة من ابرز واهم خبيرات التجميل والمدونات في العالم العربيّ، وزادت شهرتها وتوسّعت اكثر مع طرحها ادوات مكياج بتوقيعها الخاصّ مطلقة على مجموعتها اسم هدى بيوتي Huda Beauty لتساعد كل امرأة على الحصول على الاطلالة المثاليّة في كلّ الاوقات.

بدأت هدى قطان علاقتها بعالم التجميل منذ ان كانت في التاسعة من عمرها، اذ كانت تهتمّ ببشرتها ومظهرها الخارجيّ منذ صغرها، وبرزت لاحقاً موهبتها بين صديقاتها عند الاهتمام بمكياجهنّ لتتشجّع بعدها وتدخل مجال الجمال والمكياج.

وقبل ان تصبح هدى قطّان من اشهر خبيرات التجميل، عملت في ادارة الاعمال، الا انها لم تجد نفسها في هذا المجال، الامر الذي دفعها للسفر الى هوليود لدراسة اسس المكياج والعناية بالمظهر والبشرة، مستفيدةً من خبرات اشهر واعرق اللامعين في التجميل والمكياج، لتصبح محترفة جدّاً في مجال المكياج.

ومع إزدياد شهرتها، أسّست العراقية هدى قطّان صاحبة الاربع وثلاثين عاماً مدوّنتها الخاصّة عام 2010، التي خصّصتها للتواصل مع الجمهور العربي ومساعدة السيدات في الحصول على لوك مواكب دائماً لابرز صيحات الموضة والمكياج، ومن ثمّ أصبحت مدوّنتها Hudabeauty المصدر الاول للمرأة العربيّة في كلّ مناسبة.

إشارة الى أن هناك 25.4 مليون شخص يتابع هدى على حسابها عبر "إنستغرام" في حين أن صفحة Huda Beauty على فيسبوك لديها 4.8 مليون متابع.

3- مستحضرات ميكب ارتيست هدى بيوتي العصرية والفخمة

اسرار ميكب ارتست هدى قطان لاطلالة رائعة

ينتظر محبو خبيرة التجميل هدى قطّان بفارغ الصبر اطلاق سيدة الأعمال وصاحبة إحدى أكبر علامات المكياج في دبي مسلسل الواقع الخاص بها عبر "فايسبوك" والذي سيحمل اسم Huda Boss.

هدى بيوتي اشتهرت بماركة المكياج الخاصة بها واسلوبها المميز في تطبيق المكياج، ومن اشهر المستحضرات التي لجأت اليها المرأة العربيّة، الرموش المستعارة التي حلّت المشاكل المتعلقة بالرموش الخفيفة واستعادة من خلالها المرأة الثقة باطلالتها الجذابة والفخمة في المناسبات السعيدة والاعراس وتلك التي تتطلب مكياجات ثقيلة.

كذلك، اشتهرت بأدوات مكياج الشفاه والارواج التي تتمتع بخصائص تجميلية وتركيبات فخمة وراقية تؤمن التغطية المثالية للشفاه والثبات باللون والشكل لساعات طويلة من الوقت لتحافظ المرأة على مكياجها طيلة السهرة، بالاضافة الى طرحها الوان وانواع تتلاءم مع كل الاذواق والشخصيات والمناسبات.

وتعدّ مجموعة ارواج LIP CONTOUR SET – VIXEN & FAMOUS الابرز في عالم هدى بيوتي فهي تحتوي في الوقت نفسه على كونتور لرسم الشفاه وملئها وتحديدها بدقّة يتميّز بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على الشفاه وتبقى ثابتة من حيث اللون من دون ان تتلطّخ او تصبح باهتة وتقاوم المياه وكلّ العوامل الطبيعيّة، بالاضافة الى احتواء هذه المجموعة على ارواج سائلة تلعب دوراً كبيراً في اعطاء الشفاه شكلا جذاباً مع لمعان رائع وملفت للنظر، وتتمتع بتركيبة سائلة غنية بالمصادر والفيتامينات التي تغذّي الشفاه وتمنع تشقّقها.

ومن ادوات المكياج التي اعتمدتها السيدات من مكياج هدى بيوتي، الفاونديشن الذي اعتبر منتجاً ثوريّاً ومختلفاً لناحية قدرته على تأمين التغطية الشاملة للبشرة اعطائها المظهر المثاليّ بعيداً من الشوائب والعيوب فتستعيد الاشراقة لاطلالتها. وقد اطلقت هدى قطّان هذا الفاونديشن في شهر اكتوبر من العام 2017 وتضمّنت المجموعة عشرين لوناً من الظلال المختلفة التي تلبي احتياجات المستخدمين وتتناسب مع جميع انواع والوان البشرة.

وفي مجال مكياج العيون، اشتهرت باليت اي شدو هدى بيوتي بمجموعة ظلال العينين نسخة لون الذهب الوردي التي شكلت صيحات مكياج ناعم انستقرام وانواع المكياج الفخم والسموكي نظراً لتنوع درجاتها والوانها الرائعة والعصرية والفخمة والقوية والعادية خصوصاً عند اضافة كحل اسود داخل العين الذي يمنحك حتماً مكياج عيون جذاب جدّاً سواء في مكياج ناعم انستقرام او لمكياج قوي وثقيل.

اقرأي المزيد: ادخلي عالم اي شدو وارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج فخم في الاعراس

4- ارتست ميك اب هدى قطان تطبق المكياج بأدوات الدراسة

اسرار ميكب ارتست هدى قطان لاطلالة رائعة

اكتسبت خبيرة التجميل هدى قطّان شهرة واسعة في العالم العربيّ وتخطّته الى غالبيّة الدول، ليس فقط بسبب ماركتها الخاصة والفخمة وطريقة تطبيق المكياج الرائع المناسب لكل الاطلالات وقدرتها على التواصل مع محبيها والنساء العربيّات لمساعدتهنّ في ايجاد الاطلالة الانسب لهنّ بطرق سهلة وسريعة مع نصائح ضروريّة للاعتناء بالبشرة وحمايتها وتغذيتها لتبقى نضرة ومشرقة في كل الاوقات، بل تمكّنت هدى قطّان من ان تفاجئ الكثيرات بأسلوبها المميز والفريد من نوعه في تطبيق المكياج بواسطة ادوات لا تخطر على بال احد.

وقد تكون تقنية استخدام ادوات الدراسة في المكياج هي من اكثر الاساليب والحيل التي لاقت اعجاب الملايين واعتمدت من قبل النساء لاسباب عدّة، اذ كشفت الخبيرة هدى قطان من خلال فيديو نشرته على صفحتها عن طريقة استعمالها القرطاسيّة المخصصة للدراسة في المكياج، اذ أحضرت بدايةً أوراق التلوين اللاصقة ووضعتها على طرف العين للحصول على ماكياج عيون مثالي، ثمّ استعملت أقلام التلوين التي شبّهت نتيجتها بأقلام الكحل وظلال العيون بعد نقعها قليلاً بالماء.

هذا واستعانت هدى قطّان بأنواع أخرى لتضيف البريق إلى ماكياجها، وأخذت القلم البنيّ لتملأ الحاجبين، واستعملت الغراء لتضع الأسود على الرموش، ووضع ما يشبه كريم الأساس على الوجه. وللمزيد يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق أدنى الخبر لاتباع طريقة هدى قطان المميزة والفريدة من نوعها.

اقرأي المزيد: هدى قطان تُطلق نسختها الخاصة من برامج تلفزيون الواقع على "فايسبوك"

https://www.youtube.com/watch?v=Xls6ArL9PEo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية