افضل واسرع خلطة لتطويل الشعر القصير في البيت

اسرع خلطة لتطويل الشعر القصير في البيت

تتعدّد الطرق لتطويل الشعر وتعزيز نموه ومنها من خلال استخدام مستحضرات تجميل وكريمات غالباً ما تكون مكلفة وقد تضر بالشعر لأن فيها مواد كيمائية. ولكن هناك طرق أخرى  من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تغذية الشعر وتقويته من جذوره. لذلك، اختارت ياسمينة أن تقدّم لك اليوم أفضل وأسهل خلطات للشعر لتحصلي على نتائج مذهلة بفترة قصيرة. اكتشفيها في هذا المقال وجرّبيها في البيت.

ias

عصير البطاطا: تحتوي البطاطا على البوتاسيوم والحديد والكالسيوم التي تعمل على تقوية الشعر وتطويله لذلك افركي شعرك بعصير حبة من البطاطا واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات الشعر الخفيف.

خلطة البيض وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملقعة صغيرة من العسل. بعد ذلك، افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو. كرّري هذه الخلطة مرة كل أسبوعين لتحصلي على نتائج إيجابية.

خلطة عصير ليمون الحامض وزيت جوز الهند: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند. في الخطوة التالية، افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 5 ساعات تقريباً خلال فترة الليل ثمّ اغسلي شعرك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: هل يمكن فعلاً تطويل الشعر في يوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية