اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام في البيت

اسرع طريقة لتطويل الشعر

هل تعانين من مشكلة تساقط الشعر وترغبين في تطويله بسرعة؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم طريقة سهلة وسريعة لتطويل الشعر في البيت في 6 أيام فقط بعيداً عن مستحضرات التجميل والكريمات الطبية. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات للشعر في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلطات لا تتطلب سوى بضع دقائق وتضمن لك نتائج إيجابية.

ias

خلطة البيض وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون والقليل من المياه. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

خلطة العسل وعصير البطاطا: اخلطي في وعاء كوب من عصير البطاطا وملعقة صغيرة من العسل وزلال بيضة. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة ساعتين قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو. كرّري هذه الخلطة لمدة 6 أيام للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة الثوم والعسل: اخلطي في وعاء 9 فصوص من الثوم المهروس وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. نذكر أن الثوم يعزز نمو الشعر وينشط الدورة الدموية.

اقرأي المزيد: هل يمكن فعلاً تطويل الشعر في يوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية