اسعار مكياج ماك ومنتجاته لتختاري منها الافضل

اسعار مكياج ماك ومنتجاته

أما إذا كنت من محبات ماركة المكياج ماك، فمن الضروري ان تتعرفي على اهم المنتجات التي تقدمها لتعرفي طريقة اختيار الانسب لذلك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اسعار مكياج ماك ومنتجاته.

1- كونسيلر برو لونج وير Mac Pro Longwear Concealer: هذا الكونسيلير هو ذات خصائص جمالية كثيرة. وهو يساعد على اخفاء عيوب البشرة مع طبقة خفيفة ويغطي الشوائب ويمنح بشرتك مظهراً صحياً وطبيعياً سعر العلبة 124.95 ريال.

2- كريم اساس Studio Fix Fluid: هذا الكريم الاساس من مجموعة ماك يؤمن لك تغطية مثالية وهو قادر على اخفاء الرؤوس السوداء والحبوب والبقع الداكنة والتجاعيد ليمنحك اطلالة مشرقة وهو يدوم لوقت طويل. سعره يصل حتى 89.96 ريال.

3- بودرة اساس Studio Fix: هذه البودرة اساسية لتثبيت كريم الاساس، وهي تمنحك بشرة بمظهرٍ ناعم واطلالة مشرقة ونضرة وتمنحك تغطية شاملة مع قوامها المخملي الذي يدوم طويلاً. سعرها 125 ريال.

4- روج ماك السائل: تتميز هذه الارواج بالوانها المتنوعة التي تتلاءم مع مختلف المناسبات والشخصيات والاذواق وتليق بالمكياج الخفيف والناعم والقوي والجريء. سعره 69.61 ريال.

5- ظلال عيون ماك: تقدم لك ماك باليت ظلال عيون بالوان كثيرة تتناسب مع جميع النساء واذواقهن. وتبدأ اسعار باليت شادو ماك ب،20 دزلاراً وتختلف بحسب محتوى الباليت.

إذاً، بعد ان تعرفت على اسعار مكياج ماك ومنتجاته، فاي منها سوف تستعملين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية