اتقني اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم المميز لملامح منحوتة

اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم

تعرفك ياسمينة في هذا المقال على اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم خبيرة التجميل السعودية الشهيرة في الوطن العربي التي يتابعها اكثر من مئة واربعين الف شخص لتحصلي على اطلالة مميزة دائماً:

ias
  1. اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم لملامح منحوتة
  2. مكياج ارتست غاده الطخيم لاطلالة جذابة في المناسبات
  3. مكياج ارتست غاده الطخيم مع ميك اب فور ايفر

1- اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم لملامح منحوتة

اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم

اشتهرت خبيرة التجميل السعودية غاده الطخيم بقدرتها المميزة والرائعة على رسم ملامح الوجه ونحتها، من خلال استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لافخم اطلالة، وتمكّنت بفضل ذوقها وموهبتها من الوصول الى اكثر من مئة واربعين الف متابع ينتظرون مكياج انستقرام الذي تنشره غاده حتى يكونون فكرة عن اجمل الموديلات لمختلف المناسبات حتى فيما خصّ اي مكياج خفيف للاطلالات العادية.

خبيرة التجميل السعودية غاده الطخيم التي اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي، لم تشارك متابعيها فقط بموديلات المكياج والاطلالات والصور، بل تتواصل معهم وتردّ على اسئلتهم الامر الذي خلق ثقة كبيرة بينها وبين المتابع الذي يستفيد من نصائحها في مجال المكياج بشكل عام وكذلك الاطلالة ككلّ.

وتميّز مكياج ارتست غاده الطخيم بأنه يرضي كلّ الاذواق والشخصيّات والمناسبات، فهي تخصّص لوك لكلّ مناسبة او موسم، فهناك اللوكات الصيفيّة في المكياج حتى يبقى ثابتاً لوقت طويل من دون ان تفسده الرطوبة ودرجات الحرارة العالية، بالاضافة الى الالوان الانسب لهذا الموسم بالذات، كذلك خصّصت مساحة من موديلات المكياج للعرايس وللسهرات والحفلات والمناسبات السعيدة، وطرحت مكياج خفيف للاطلالات الصباحيّة، اليوميّة والعاديّة.

وتركّز خبيرة التجميل غاده الطخيم على مكياج العيون، هو الذي يعد من اساسيّات الاطلالة لما للعيون من دور في ترجمة ما بداخل المرأة ومشاعرها، سواء لناحية استخدام ظلال العيون او الماسكارا او الكحل الاسود او الايلاينر مع استخدام طريقة الدمج المميزة للوك فخم وجذاب وشيك في كل الاوقات.

اقرأي المزيد:كيف تحصلين على حواجب مثالية في رمضان بعيداً عن إزالتها!

2- مكياج ارتست غاده الطخيم لاطلالة جذابة في المناسبات

اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم

تركز خبيرة التجميل السعودية دوماً على الملامح ومكياج العيون، اذ تنصح باستخدام ماركة ميك اب الفخمة للمناسبات كلها سواء الصباحية او المسائيّة مع اختلاف درجاتها.

وتعتقد غاده الطخيم، أن الملفّ تعرّض للفبركة بهدف اشعال الفتنة، بيد ان المكياج لا يزال من الهموم الاساسيّة في الاطلالة. أما على صعيد المكياج ككلّ تركّز خبيرة التجميل على العيون من خلال تطبيق ظلال عيوني مفوّل المطعة.

كذلك، تحرص خبيرة التجميل السعودية للعمل في لبنان، الامر الذي قد يشكل طابوراً يفسد كليّاً الاستقرار الذي ينعم به. هذا وتستخدم عادة خبيرة التجميل الماسكارا السوداء لرموش اكثر كثافة وطولاً، واستخدمي جل او قلم تحديد الحواجب لرسمها وملئه والحصول من خلالها على مكياج العيون.

هذا وتركز خبيرة التجميل السعودية ايضاً على مكياج الشفاه لاطلالة جذابة وساحرة في المناسبات السعيدة والسهرات.

3- مكياج ارتست غاده الطخيم مع ميك اب فور ايفر

اسلوب مكياج ارتست غاده الطخيم

تنصح خبيرة التجميل السعودية في الكثير من المناسبات والفيديوهات والصور باستخدام ماركة ميك اب فور ايفر الفخمة هي التي تضمّ ادوات مكياج للعيون والوجه والشفاه بجودة عالية وخصائص جماليّة مميزّة وبتركيبة قادرة على منح المرأة لاطلالة ساحرة. وهنا بعض ادوات ميك اب فور ايفر:

  • كريم الأساس Ultra HD: يأتي كريم اساس ميك اب فور ايفر ضمن مجموعة HD المميزة والفريدة من نوعها، فهو صُمّم خصيصاً لتغطية التجاعيد والعيوب التي تطال البشرة وتؤثر سلباً على الاطلالة، خصوصاً تلك التي تظهر أمام الكاميرا ذات تقنية الـ4K.
  • برايمر Smoothing Primer: يتميز برايمر فور ايفر هذا بلونه الرمادي، الذي يقوم على تنعيم البشرة، ومن شأنه أيضاً أن يخفي المسام الواسعة والخطوط الرفيعة ليمنحك اطلالة صافية ونضرة وخالية من الشوائب والعيوب، كما أنّه يندمج بسرعة مع البشرة وهو سهل المدّ.
  • ظلال العيون: حازت أكوا بلاك Aqua Black من ميك اب فور ايفر على اعجاب السيدات، نظراً لمزاياها الكثيرة، فهي تقاوم الماء، وتتمتع بتركيبة كريميّة تدوم طويلاً، وتسهل بالتالي مكياج العيون الدخاني.
  • روج Aqua Rouge: كذلك طالت مجموعة ميك اب فور ايفر مكياج الشفاه وتميّزت به من خلال ارواجها تماماً كهذا الروج الذي يتميّز بأنّه مقاوم للمياه والطعام والعوامل الطبيعية، كما انه متعدد الالوان ليرضي كافة الاذواق والمناسبات والوان الثياب والمكياج.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل ارواج فور ايفر المات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية