اسم الطفل الملكي كُشف أخيراً؟ كيت وويليام قد يطلقان هذا الاسم على مولودهما!

اسم الطفل الملكي كُشف أخيراً؟ كيت وويليام قد يطلقان هذا الاسم على مولودهما!

تنتظر كيت ميدلتون ولادة طفلها الثالث في شهر أبريل 2018، وقد باتت مظاهر الحمل واضحة أكثر فاكثر على جسمها لا سيما في اطلالتها العلنية الاخيرة عندما شاركت في احتفال "Royal Variety Performance " في بالاديوم لندن.

ias

بفستان أزرق، مرصّع بالاحجار اللامعة والقصّة الناعمة، أبهرت دوقة كامبريدج العالم بأناقتها المعهودة التي تليق بحملها الخجول.

اسم الطفل الملكي كُشف أخيراً؟ كيت وويليام قد يطلقان هذا الاسم على مولودهما!

في هذه الاثناء، تحدثت الصحافة الاجنبية، والانكليزية تحديداً عن اسم الطفل الملكي المنتظر. ففي حين تمنع القوانين الملكية الافصاح عن جنس المولود أو اسمه قبل الولادة، تم تداول بعض الاسماء المحتملة للطفل الجديد وذلك بناءً على اختيار كيت ووليام لاسماء طفليهما.

الامير جورج الكسندر لويس، صاحب الاربع سنوات، سُمّي تيمناً بجده الاكبر أي والد الملكة اليزابيث. أما الاميرة شارلوت اليزابيث ديانا أُعطيت اسماً مركباً يحمل اسم جدتيها. فما هي الاحتمالات الاوفر للمولود المنتظر؟

كشفت الاحصاءات البريطانية الحديثة أن اسم فيكتوريا هو الاكثر شعبيةً بين أسماء الفتيات للعام 2018، وهذا ما ينبئ بامكانية اعتماد كيت وويليام على هذا الاسم نظراً لتاريخه القديم وتيمناً بالملكة فيكتوريا.

اذا كان الطفل ذكراً، من المحتمل أن يطلق عليه الثنائي الاسم التاريخي "ادوارد" رغم أنه ليس شعبياً. كما أن اسم "الكسندر" وارد أيضاً ضمن لائحة الاسماء الأوفر حظاً.

ولقطع الشك باليقين، وتبديد الشكوك نهائياً، ما علينا سوى انتظار لحظة ولادة الطفل بعد أشهر قليلة.

اقرئي المزيد: شائعة حمل كيت ميدلتون بتوأم أصبحت حقيقة…والمفاجأة في جنس الطفلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية