اليك مجموعة من اسماء عطور نسائية جذابة

اسماء عطور نسائية جذابة

لا تكتمل زينة المرأة وتبرجها من دون الاعتماد على قطرات من عطرها المفضل، الذي من شأنه أن يرقى بها الى أعلى المستويات ويضيف الانوثة والحياة الى إطلالتها. وبما أن عالم صناعة العطور هو عالم متجدد ومتطوّر، لا بد من استعراض لائحة جديدة من اسماء عطور نسائية جذابة. اليك أبرز القوارير التي اختارتها لك ياسمينة:

ias

Gucci Bloom Acqua Di Fiori

اسماء عطور نسائية جذابة

استُخرج هذا العطر من الأزهار البيضاء المنعشة، وهذا ما يفسّر اختيار اسم Bloom، كما أنها تختلط مع رائحة ترابية قوية توحي بالانوثة والانتعاش

Glossier You

اسماء عطور نسائية جذابة

يصف منفذّو هذا العطر على أنه "رائحة البشرة لكن بشكل أفضل وأكثر انتعاشا"، بكلمات أخرى تعطي هذه القارورة رأئحة مألوفة ومذهلة للمرأة، وهي مصنوعة من المسك وبذور ambrette التي تستعمل في صناعة العطور

Marc Jacobs Decadence

اسماء عطور نسائية جذابة

صنع هذا العطر من مُستخرجات الفواكه على رأسها المشمش وتوت العليق، وتم مزجه مع العنبر والياسمين.

Burberry My Burberry

اسماء عطور نسائية جذابة

قد تشعرين وكأنك أمام سفرة من الفواكه الطازجة لدى اشتمام هذا العطر، فهو مصنوع من الرمان والتفاح الأخضر، إضافة الى الورود الزهرية الطازجة ومجموعة من الياسمين.

Viktor & Rolf Flowerbomb

اسماء عطور نسائية جذابة

كما يشير الاسم، هذه القارورة هي عبارة عن قنبلة من الورود المنعشة المقطوفة فورا من البستان. من الياسمين، مرورا بالأوركيدي، وصولا الى الأزهار، كلها اجتمعت وامتزجب بالمسك لتصنع رائحة لا مثيل لها.

Tiffany & Co

اسماء عطور نسائية جذابة

اسماء عطور نسائية جذابةخُصص هذا العطر لمحبات الروائح الحمضية التي توحي بالانتعاش والحيوية، وهي مصنوعة من ليمون المندرين ومجموعة محددة من الأزهار. لذا يمكن القول أنها تنضم الى لائحة عطور مميزة من ماركات عالمية تثقين بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية