تعرفي على اسهل تسريحات شعر للمناسبات

سهل تسريحات شعر للمناسبات

يمكنك تنفيذ اسهل تسريحات شعر للمناسبات في المنزل اذا ما اتبعت الخطوات اللازمة والصحيحة للقيام بها، لكن كيف اسوي تسريحات شعر ويفي في البيت؟

ias

خصصت لك ياسمينة هذا المقال، لتكشف لك طريقة تنفيذ اسهل تسريحات شعر للمناسبات وذلك لتوفير الوقت وتسهيل مهمة الاستعداد لحضور السهرات والأعراس. لذا تعرفي على التسريحات التالية:

الكعكة والفولار

  • تعتبر تسريحة الكعكة من أسهل وأرقى التسريحات، لذا اخرتناها لك مع نكهة إضافية، وهي عبارة عن فولار يلتف حول الكعكة، ويعطي بعدا أنيقا يليق بالمناسبات المهمة. ويمكن أن نلفت نظرك الى أن اختيار لون وطبعة الفولار يمكن أن تختاريها بشكل يتلاءم مع ثيابك.

ذيل الحصان والظفيرة

  • اخترنا لك من بين اجمل تسريحات شعر طويل ناعمه، هذا الستايل الذي هو عبارة عن ظفيرة حيوية وواسعة من مقدمة الرأس وحتى المؤخرة، وتنتهي على شكل ذيل الحصان. وتُرفق برطبة لافتة من اختيارك.

الويفي والاكسسوار

  • لإطلالة ناعمة ولا تتطلب مجهودا أو معاناة، يمكنك تنفيذ تسريحة الشعر الويفي العريض العادية، ووضع دبابيس عريضة وبارزة في جانب معين من رأسك. كما يمكنك الاطلاع على صور تسريحات شعر ويفي انيقة.

نصف رفعة

  • تليق هذه التسريحة بالمناسبات المهمة، وهي رفعة الظفيرة الملفوفة بإتقان، والشعر الويفي العريض المنسدل على الأكتاف.

نهاية، ننصحك، باتخاذ الخطوات اللازمة لحماية شعرك والاهتمام به، وذلك عبر تطبيق الخلطات الطبيعية النافعة، مثلا خلطات عسل للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية