خلطات طبيعيه لتفتيح الوجه لتتمتعي باطلالة مشرقة

افضل خلطات تفتيح البشره في اسبوع

ان الحصول على بشرة نضرةومشرقة هو أساس اطلالتك المتألقة التي تلفت الانظار. لذلك، تبحثين عن الخلطات المناسبة التي تمنحك اطلالة خالية من الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير اسهل خلطات طبيعيه لتفتيح الوجه.

1- الحليب وماء الورد: امزجي ملعقة من الحليب السائل مع ملعقة من الحليب البودرة وملعقتين من ماء الورد.طبقي المزيج على وجهك بواسطة قطنة صغيرة قومي بتمريرها على مختلف انحاء الوجه والرقبة واتركي المزيج لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً صباحاً ومساءً.

2- خلطة الطماطم: امزجي حبة طماطم كبيرة مع ملعقتين من الزبادي في الخلاط الكهربائي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. كرري هذه الخلطةأسبوعياً لمدة شهر ولاحظي الفرق.

3- خلطة النشا وماء الورد: امزجي ملعقتين من النشا وملعقة من ماء الورد مع القليل من الماء وضعيها على نار هادئة لتحصلي على مزيج يشبه قوامه الجل. ضعي الخليط في القلاجة حتى يبرد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً صم افركيه بلطف واغسلي وجهك بالماء البارد.

4- خلطة الزبادي والبرتقال: امزجي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير البرتقال وملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على اسهل خلطات طبيعيه لتفتيح الوجه، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية