شعر الوجه اصبح من الماضي مع اسهل خلطات النشا

طريقة تطبيق مخفي الحواجب

يعتبر ظهور الشعر في الوجه من المشاكل التي تعاني منها المرأة والتي يمكن ان تتسبب لها بالاحراج. لذلك، تبحث عن الطريقة المثالية لاستعادة نضارة بشرتها وجمالها والتخلص من الشعر الزائد.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" اسهل خلطات لازالة شعر الوجه نهائيا بالنشا.

1- خلطة النشا والبيض: امزجي بياض بيضتين مع ثلاث ملاعق كبيرة من النشا. طبقي المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً. طبقي قطعة من القماش على المكان حيث وضعت المزيج وابدأي بازالته. ستشعرين بوخز خفيف نتيجة خروج الشعر من الجذور. بعد الانتهاء اغسلي وجهك بالماء البارد.

2- خلطة النشا والعسل: لتحضير هذه الخلطة عليك مزج ملعقتين من النشا مع ملعقة من العسل وملعقتين من عصير الليمون.طبقي العجينة على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة حتى تجف ثم افركيها بحركات دائرية لعكس نمو الشعر لمدة 5 دقائق لازالة المزيج ثم اغسليها بالماء البارد. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع.

3- خلطة النشا والحليب: قومي بمزج 3 ملاعق من النشا مع ملعقتين من الحليب البودرة وملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على عجينة. طبقي العجينة على وجهك واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة 4 مرات اسبوعياً لتتخلصي من الشعر الزائد.

4- خلطة النشا وماء الورد: اخلطي ملعقتين من النشا مع ملعقة من الحليب وملعقة من ماء الورد. طبقي المزيج على وجهك مع الفرك بحركات دائرية حتى تجف ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على اسهل خلطات لازالة شعر الوجه نهائيا بالنشا، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية