اكتشفي اسهل طريقة صبغ الشعر بالنسكافيه والبيض من المنزل

اسهل طريقة صبغ الشعر بالنسكافيه والبيض

تلجأ المرأة لصبغ شعرها لاسباب كثيرة، منها لتغطية الشعر الابيض والشيب الذي يظهر عند التقدم في السنّ، او من باب مواكبة صيحات الموضة والحصول على لوك جديد تخرج فيه السيدة من اطلالاتها المعتادة.

ias

في المقابل، تسبب الصبغة عادةً ضراراً للشعر عند تطبيقها بشكل مستمرّ ومكثف، بحيث تسبب بجفافه وتساقطه وفي بعض الاحيان تسرع من تكاثر الشعر الابيض بعد فترة، ما يحتّم عليها اللجوء الى خلطات الشعر الطبيعية لاعادة ترطيب الشعر وملمسه الناعم كالحرير. لكنّ في الوقت نفسه، اذا كنت ترغبين في صبغ شعرك وتبحثين عن اساليب اقل ضرراً ستعرفك ياسمينة على طريقة صبغ الشعر بالنسكافيه والبيض للاستفادة ايضاً من فوائد هذين المكونين الجماليّة.

يعدّ النسكافيه من المواد الطبيعية التي تساعد كثيراً على تغيير لون الشعر من هنا امكان تحويله الى صبغة يمكن اللجوء اليها، مع اضافة البيض، فكلا المكونين يتمتعان بفوائد جماليّة ايضاً تساعد على حل الكثير من مشاكل الشعر مثل التلف والتساقط والجفاف.

ولتحضير هذه الخلطة عليك مزج ثلاث ملاعق من النسكافيه ونصف كوب من زيت الزيتون، وملعقتين من الكركم، وثلاث ملاعق من العسل الطبيعي، وصفار بيضة واحدة وثلاث عبوات من بيروكسيد الأعشاب عبوتين 9% وواحدة 6%. بعدها طبقي هذه الخلطة على الشعر واتركيها لحوالي السبع ساعات قبل غسل الشعر وفروة الرأس بشكل جيّد.

اقرأي المزيد: بالصور، نجمات اعتمدن في 2017 قصات شعر وتسريحات مفاجئة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية