اليك طريقة عمل مكياج كامل للعروسة خطوة بخطوة للوك لا شبيه له

اسهل طريقة عمل مكياج كامل للعروسة خطوة بخطوة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، طريقة عمل مكياج كامل للعروسة خطوة بخطوة في ليلتك الكبيرة او مكياج فخم وجذاب في حال كنت من المدعوّات الى حضور حفل زفاف مقرّبين اليك، وغيرها من السهرات.

ias
  1. طريقة عمل مكياج كامل خطوة بخطوة للسهرات
  2. طريقة عمل مكياج كامل للعروسة للوك فريد من نوعه
  3. مكياج كامل خطوة بخطوة للتألق في سهرات الاعراس

1- طريقة عمل مكياج كامل خطوة بخطوة للسهرات

اسهل طريقة عمل مكياج كامل للعروسة خطوة بخطوة

يحتاج اي مكياج تسعى المرأة الى تطبيقه لمختلف المناسبات، لخطوات تسبق عمله، اي انّ على المرأة ان تبدأ اولاً بتطبيق الكريم المرطب على الوجه الامر الذي يساعد على امتصاص المكياج وثباته على الوجه لوقت طويل. بالاضافة الى قدرته على ترطيب البشرة الجافّة وما يمكن ان تتركه من قشرة بيضاء قد تؤثر سلباً على الاطلالة.

بعدها، اختاري فاونديشن لوريال L’oreal لتطبيقه على الوجه والرقبة بغية توحيد لون البشرة وتغطية الشوائب والعيوب مثل الرؤوس السوداء والبقع الداكنة والحبوب والبثور وغيرها لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة ونقيّة، لكن اختاري الفاونديشن من لون ونوع بشرتك.

وبالانتقال الى مكياج العيون الذي يلعب الدور الاكبر في اطلالة المرأة، عليك ان تعتمدي النوع الثقيل للسهرات والمناسبات السعيدة والحفلات، من خلال وضع ظلال عيون داكنة وقويّة سواء السوداء اللون او الرمادي او البنفسجي او غيرها من الالوان الرائجة وكذلك تلك الفاتحة مع اعتماد تقنيّة الدمج لاطلالة اكثر عصرية ونظرات جذابة جدّاً. ولك ان تحددي خط الرموش العلوية من الخارج بواسطة قلم تحديد السائل الاسود او اي كحل اسود لتكبير العين ايضاً عند وضعه داخلها. ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء على الرموش لتطويلها وتكثيفها، ويمكنك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعيّة للوك اكثر قوّة وجرأة.

عند الانتهاء من هذه الخطوات، قومي بفرد احمر الخدود من خلال استخدام فرشاة متوسطة الحجم وكثيفة على منطقة الخدود، اما على صعيد الشفاه فاستخدمي قلم تحديد الشفاه، على ان يفرد على الشفة السفليّة والعلويّة بالكميّة نفسها، مع ضرورة اختيار احمر شفاه بلون افتح درجة بسيطة من لون قلم تحديد الشفاه.

2- طريقة عمل مكياج كامل للعروسة للوك فريد من نوعه

اسهل طريقة عمل مكياج كامل للعروسة خطوة بخطوة

بات المكياج الملوّن والعصريّ من اكثر انواع المكياج المعتمد خصوصاً من قبل العرايس في ليلة الزفاف الكبيرة، وسهرة الحلم التي تسعى العروس للظهور خلالها باطلالة الملكة التي تشعّ جمالاً وسحراً وجاذبيّة وأناقة وفخامة. وفي هذا السياق اختارت لك ياسمينة مكياج للعرايس لافت ورائج جدّاً يعتمد على اللون البنفسجيّ الذي يخرجك من الموديلات التقليديّة والالوان المعتادة من اسود او رمادي لتحصلي على لوك فريد من نوعه.

اولاً طبقي فاونديشن لوريال L’oreal على البشرة بحسب نوعها ولونها، بين الدهنيّة او العاديّة او المتوسّطة، وطبقيه بشكل متناسق مع الرقبة لتوحيد اللون وتغطية الشوائب والعيوب. والجأي بعدها الى تقنية الكونتورينغ من اجل اخفاء النقاط التي تزعجك في شكل وجهك وتضليلها والقاء الضوء اكثر على الملامح الجميلة في الوجه لتكملي مكياج الوجه بطريقة مثاليّة.

ثانياً، طبقي ظلال العيون البنفسجيّة اللون على ان يكون فاتحاً بدءاً من الزاوية الداخليّة للعين الى نصف الجفن المتحرّك ومن ثمّ اختياري اللون الداكن منه عند منتصف العين وصولاً الى زاوية العين الخارجيّة، وادمجي اللونين مع بعضهما لاطلالة اكثر عصرية وجاذبيّة وسحراً.

ثالثاً، ارسمي خطّ ايلاينر اسود سائل رفيع بدءاً من الزاوية الداخليّة للعين وصولاً الى تلك الخارجيّة منها، وضعي كحل اسود داخل العين بهدف تكبيرها وجعلها اوسع ما يمنحك نظرات جذابة جدّاً، وطبقي الماسكارا السوداء لتكثيف وتطويل الرموش واختاريها من ماركة فخمة على ان تكون مقاومة ومضادة للمياه حتى تحافظ على ثباتها لمدة طويلة من الوقت.

رابعاً، طبقي بلاش مشمشي اللون لكن يفضل ان يكون فاتحاً على خديك، وضعي احمر الشفاه اما باللون البيج او النيود ويفضل ان يحتوي على خصائص جماليّة مميزة منها ثباته وقدرته على مقاومة المياه والتعرّق والطعام وغيرها من العوامل حتى يبقى على لونه الاساسيّ ورسمته التي تملأ الشفاه من الفراغات وتمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة.

اقرأي المزيد: اخترنا لك اسلوب مكياج جويل للعرايس فيس بوك لطلّة ملكة

3- مكياج كامل خطوة بخطوة للتألق في سهرات الاعراس

اسهل طريقة عمل مكياج كامل للعروسة خطوة بخطوة

تلجأ الكثير من السيدات في الفترة الاخيرة الى اعتماد المكياج الترابي في اطلالاتهنّ خلال الاعراس والحفلات والسهرات وغيرها من المناسبات السعيدة اذا ان هذا النوع من المكياج يمنح المرأة اطلالة في قمّة الجاذبيّة، خصوصاً صاحبات البشرة السمراء اللواتي يفضّلن المكياج الترابي الذي يعتمد عادةً على الالوان البنيّة، والبيج والنيود.

في الخطوة الاولى، عليك تطبيق فاونديشن لوريال L’oreal لتأمين التغطية المثالية للبشرة واخفاء كافة الشوائب والعيوب سواء لناحية الرؤوس السوداء او البقع الداكنة وغيرها من العوامل التي تسيء الى صفاء ونضارة واشراقة اطلالتك.

طبقي بعدها، ظلال العيون باللون البنيّ الفاتح عند الزاوية الداخليّة للعين، والداكن منه عند الزاوية الخارجيّة من العين، وادمجي اللونين مع بعضهما لشكل رائع وملفت اكثر ومواكب لصيحات المكياج، ومن ثمّ طبقي الاي شد الذهبيّ اللون على الجفن الثابت وعند الزاوية الخارجيّة للعين لاطلالة في غاية الجمال والجاذبيّة ومفعمة بالانوثة مع الاشارة الى ان هذا اللون يعتمد كثيراً في المكياج الثقيل.

واذا كنت تبحثين عن عينين مسحوبتين عليك اذاً اعتماد رسمة عيون القطة المعتمدة بواسطة الايلاينر الاسود السّائل، وضعي الكحل البني داخل العين، وطبقي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش، ولك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعيّة لاضفاء جمالاً اكثر الى مكياجك الثقيل في الاعراس والسهرات.

طبقي بعد كل هذه الخطوات بلاش باللون المشمشي الفاتح، واختاري لون الروج الاقرب اليك لكن يفضل ان تعتمدي روج ماركة فخمة يكون مقاوماً للمياه والتعرّق والطعام حتى يحافظ على جمال وثبات مكياج الشفاه طيلة السهرة.

أخيراً، استخدمي قلم او جل تحديد الحواجب لرسمها جيّداً وملئها ومنحها الشكل الطبيعي المطلوب الذي يأتي ليكمّل الاطلالة ككلّ واللوك الذي سيلفت انظار جميع الحاضرين.

اقرأي المزيد: تصفحي اروع صور مكياج فرنسي للعرايس لاطلالة ملكية في يومك الكبير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية