6 إطلالات كارثية للنجمات من مهرجان الغونة السينمائي تعرّضهن للسخرية

اسوا الاطلالات من مهرجان الغونة السينمائي تتسبب بالسخرية من صاحباتها

اسوا اطلالات النجمات الكارثية في مهرجان الغونة السينمائي شكلت صدمة للمتابعين ونقّاد الموضة، فبم فكّرن عندما اخترن الأزياء التي ارتدينها؟ لقد تعرّضن للسخرية من الجميع! وقد سبق وأن نشرنا إطلالات النجمات بالكمامات في هذا المهرجان.

ias

ننتظر مهرجان الجونة السينمائي للحكم على إطلالات النجمات، اللواتي خيّبن آمالنا هذه المرة! فالكثيرات منهن اخترن تصاميم كارثيّة جدًا. فالفستان إمّا لم يكن جميلًا، أو بصيحة غير رائجة، أو بقصة غير مناسبة لشكل الجسم.

إنجي العلي وفستان "كيس اللبنة"

إطلالة النجمة المصرية إنجي العلي شكّلت صدمة للجمهور، وقد شبهوا فستانها بـ "كيس اللبنة"، أو بغطاء السرير! لا نعرف بما فكّرت عندما اختارت هذا التصميم، ولكنّها نجحت إذا كان هدفها أن تكون حديث السوشيال ميديا، فصورها انتشرت مع الكثير من عبارات السخرية!

جورجينا طوّاف: آه يا عيني!

إطلالة جورجينا طواف تسبّبت بألم في عيني، لم أصدّق ما رأيته! هل حقًا اختارت هذه الملابس؟ اللوك كارثي بامتياز ولم يمت للأناقة بصلة! إنّه غير مناسب أبدًا للسجادة الحمراء، وحتّى لو كان هدفها لفت الأنظار من خلال الكشف عن مفاتن جسمها، كان بإمكانها الاختيار من بين الكثير من التصاميم.

رانيا يوسف وملابسها الداخلية البارزة

رانيا يوسف أخطأت فهم معنى "الإطلالة الجريئة" تمامًا، فقد ظنّت أنّ المقصود من ذلك إبراز ملابسها الداخلية. ألم تلاحظ أنّ حمالة الصدر بارزة؟ ألم ترى أنّ الجمبسوت لم يبدو جميلًا عليها؟ لقد وقعت رانيا في واحدة من أفظع أخطاء اختيار الملابس الداخلية!

ليلى علوي كل لوكاتها كارثية

من أين أبدأ؟ من شعرها الغير مسرّح جيدًا الذي بدا وكأنّها جففته بدقائق، أو من فستانها الذي لم يناسبه؟ لقد فشلت في اختيار فساتينها لمختلف أيام المهرجان، فكلّها تقريبًا أتت بصيحات لم تناسب شكل جسمها، أو عمرها!

قصة زينب غريب وورق الهدايا

لديك مناسبة ولا تملكين فستانًا للتألّق به؟ لا مشكلة، أحضري ورقة تغليف هدايا ولفيها على جسمك على شكل فستان! هذا ما جعلتنا زينب غريب نفكّر به بسبب فستانها الغير مرتّب أبدًا. هل حقًا نظرت إلى المرآة وقالت:"كم أبدو جميلة بهذا الفستان؟"

إلهام شاهين وكأنها بملابس النوم

يبدو أنّ إلهام شاهين لم تكن تملك الوقت لاختيار ملابسها، فاستفاقت من النوم وتوجهت فورًا إلى المهرجان. هي جعلتنا نعتقد ذلك بسبب إطلالتها! إنها من الإطلالات المثيرة للجدل في مهرجان الغونة السينمائي هذا العام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية