أسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2017!

كالعادة، تخطئ بعض النجمات في خياراتهنّ وبدل من اختيار الفستان الذي سيجعلهنّ رائعات، يخترن الفستان الذي إما لا يناسب لونه لون بشرتهنّ أو لا تناسب قصّته شكل جسمهنّ ما يؤدّي إلى تصنيفهنّ ضمن خانة النجمات صاحبات الإطلالات الأسوأ على السجادة الحمراء.

ias

في حين أنّ العديد من النجمات تألّقن في حفل الأوسكار غير أنّ سكارليت جوهانسون فاجأتنا بإطلالتها سلبياً إذ وبعدما أن تعوّدنا أن نراها ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة، أخطأت جوهانسون الليلة في اختيارها لفستانها المطبّع والشفاف الذي حمل توقيع Alia والسبب قصّته الجريئة والتي أظهرتها بلوكٍ قويّ أي Edgy والتي كشفت عن صدرها والتاتو والتي جعلتها تبدو بوزنٍ زائد.

إلى جانب سكارليت، إنّ خيار بلانكا بلانكو للفستان الأصفر المطبّع مع الكشاكش الضخمة على الأكتاف ليس بالصائب أكان من حيث اللون الذي جعلها تبدو باهتة أو القصّة الغير أنيقة لا سيّما مع الشقّ الطويل الغير جذاب.

أيضاً، أخطأت Zuri Hall التي بدا فستانها قديم الطراز لا سيّما أنّه أتى مطرّزاً على الصدر ومن الريش في الأسفل، هذه القصّة التقليديّة قديمة الطراز كما أنّ خيار ليسلي مان لفستانها الموقّع من زاك بوزن لم يكن بالملائم أيضاً بسبب لونه الذي جعل بشرتها تبدو شاحبة كما من خلال قصّته الغير أنيقة وعصريّة.

أخيراً وحين نتكلّم عن الصيحات الأسوأ (أسوأ فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2016) الليلة لا بدّ من أن نذكر إطلالة Cynthia erivo بالفستان المطبّع بالأزهار بالقصّة المنفوخة ولكن مع الرباط الرفيع، هذا الفستان الذي لم يناسب من ارتدته بسبب قصّته على الصدر كما لا يمكن ألا نتكلّم عن إطلالة تيريزا بالمر التي أتت موقّعة من برادا التي وعلى الرغم من أنّ الفستان لوحده أنيق وجميل غير أنّ قماشه أظهرها بوزنٍ زائد.

إقرأي المزيد: اليك اجمل الفساتين في حفل الاوسكار 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية