اشارات أكيدة على أن علاقتك الجديدة لن تنجح

الحب والفشل

الحب والفشل

في أيام العلاقة العاطفية الأولى، تتأرجح مشاعر الفتاة بشكل لا تتوقّعه هي نفسها، وهو الخوف أكثر ما يتملّكها والتردد حول حالتها الحقيقية، وعمّا إذا كان هذا الرجل هو من تريد أن تكمل حياتها معه. إذا كنت تعيشين هذا الواقع، وفّرنا عليك التفكير، فقدّمنا لك 7 اشارات تؤكّد لك أن هذه العلاقة غير ناجحة والأجدر بك الانسحاب منها!

ias

 

               (اختبري نفسك: هل أنت مدمنة على الحب؟)

 

– لا تشعرين بالسعادة: رغم أنك لا تزالين في أشهر حبك الأولى الاّ أن هذا الشعور بالطيران الذي يتكلّمون عنه في الكتب لا يخالجك بتاتاً ولا تشعرين بالفرح مطلقاً!

– لست من أولوياته:هذا لا يعني أننا نريد منه أن يستقيل من الدنيا ويستوطن جانبك، بل حين لا يعيرك الاهتمام الذي تريدينه وحين يهملك ساعات من دون الاكتراث لك حتّى حين لا يكون منشغلاً. 

– مشاكل التواصل بينكما كثيرة: كلّما تحدّثتما تختلفان، على الهاتف، على الواتس أب ووجهاً لوجه، الخلافات مستمرّة وسوء التفاهم سيد مواقفكما!

 

             (5 أنواع من الرجال لا يستحقون حبك)

 

– لا زال باقي الشبان يعنون لك: بغضّ النظر عن غرامك بأبطال المسلسلات الاّ أنك تشعرين أن هذا الشاب لا يملأ عالمك ولا يُشعرك أنه الوحيد في الدنيا!

– الخلافات بينكما متعاظمة: تخلو أشهر العلاقة الأولى عادةً من الخلافات الكبيرة والتراشق الكلامي والاستفزاز! فإذا كانت الخلافات بينكما الى هذه الحدود فهذه اشارة غير صحية أبداً!

 

              (قولي له انتهينا بالاشارات)

 

– تشعرين بالملل: تؤجّلين الاتصال به بسبب غياب الحماسة لديك لسماع صوته وتشعرين بعبء على صدرك حين يرنّ هاتفك ويكون المتّصل إذ تشعرين بالملل من الحديث معه. 

– تخجلين به: تصرفاته، سمعته أو ربّما أفكاره أمور تسبب لك الاحراج من الاعتزاز به أمام الناس أو تقديمه للصديقات! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية