إشارات تدل أنه مغرم بك إلى حد الجنون!

اشارات تدل انه مغرم بك الى حد الجنون

نخبرك اليوم عن اشارات تدل انه مغرم بك الى حد الجنون، والتي يقوم بها لأن كل همه أن يراك سعيدة، ولا يكترث حتى لمشاعره، فكل ما يهمه هو أن تبقي في حياته ولا تتركيه. وبالمناسبة، نخبرك بأمور غريبة يحبها الرجل فيك ولن تتوقعي ذلك.

ias

إذا كان شريكك يقوم بإحدى الأمور التالية، تأكدي من أنه يحبك أكثر من نفسه، من دون أن يدرك أن هذه التصرفات قد تبعد عنه حبيبته، ذلك لأنها تشكل بالنسبة لكثيرات الضغوطات والتوتر، في حين تسعد أخريات بها.

يتنازل دائمًا

يتنازل حتى ولو كان على حق
يتنازل حتى ولو كنت أنت المخطئة!

حتى ولو كنت مخطئة وكان هو على حق، الرجل الذي يحبك بجنون يتنازل إذا رآك منزعجة، ليتفادى أن يتفاقم سوء التفاهم بينكما، ذلك لأنه لا يستحمل أن يراك غاضبة، وسعادتك هي فقط كل ما تهمه، حتى ولو تطلب ذلك منه الدوس على كرامته! وهو دائمًا يجد الحلول لأكثر المشاكل شيوعًا في العلاقات العاطفية.

يفاجئك دومًا بالهدايا

يقدم لك الرجل المغرم بك الكثير من الهدايا
لن تعلمي في أي وقت ستتلقين هدية منه!

باقة ورد من هنا، أقراط أنثوية من هناك، حقيبة جميلة… ستنهال عليك الهدايا من الرجل الذي يحبك بجنون، وهو قد لا يكترث لثمنها حتى. لن ينتظر طويلًا ليحضر لك أي شيء أعجبك، ومن دون أن تطلبي منه ستجدينه اشتراه وقدّمه لك، وحتى لو لم يعجبك شيئًا معينًا، لن يقاوم عدم تقديم لك ما يعبر عن حبه.

لا يتحمل أن يراك حزينة

سيبذل جهدًا كبيرًا ليخلصك من الحزن
إذا حزنت سيشعر بالحزن أكثر منك!

لا يتحمل الرجل الذي يحبك بجنون أن يراك حزينة، وهو سيفعل كل ما بوسعه لرسم الابتسامة على وجهك وإبعاد كل الطاقة السلبية عنك. لن يتردد أبدًا بترك كل ما يشغله، لكون بجانبك ويساندك في حال كنت تمرين بأوقات عصيبة.

> حزنك يؤلم الرجل الذي يحبك بجنون، ولن يرتاح إلا عندما يراك سعيدة

يتغزل بك كثيرًا

يتغزّل بك في كل الأوقات
سيتغزل بك متى ما وجد الفرصة لذلك

يملك الرجل مهارات عديدة لعلاقة سعيدة، وأبرزها التغزل بك كثيرًا. ستتفاجئين برسالة نصية يخبرك فيها كم أنه سعيد لوجودك في حياته، أو باتصال يعبر لك من خلاله عن مدى اشتياقه لك، وعندما يراك، سيحرص على وصف جمال كل فيك، سواء ملامح وجهك، أو شعرك أو ملابسك، وبالطبع سيطلعك على حبه الكبير لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية