اشارات تدل على أنك تحبين نفسك كما يجب

اشارات تدل على أنك تحبين نفسك كما يجب

نشاركك بلائحة اشارات تدل على أنك تحبين نفسك كما يجب من دون أن تظلميها وتؤذيها ومن دون أنانية وتطرف، فحب النفس ليس عيب انما هو صلب حب الآخرين وحب الحياة. ولهذا السبب، نؤكد لك أن فبراير هو شهرك قبل أن يكون شهر الحب.

ias

فكل من نجحوا، وسامحوا، وتقدموا في الحياة وتخلصوا من مشاكلهم وأحزانهم وأحبوا الناس، أحبوا أنفسهم أولًا، فهل تحبين نفسك فعلًا؟!

تحيطين نفسك بالأشخاص المناسبين

هل أنت محاطة بعلاقات سامة؟ بأشخاص يدمرونك؟ يكرهون أنفسهم ويكرهون الناس ولا يتقنون الا النميمة؟ أم أنت وسط أناس يدفعونك قدمًا ويعطونك الأمل بالحياة؟!

تهتمين بصحتك

الاهتمام بالصحة النفسية والجسدية هو اشارة على حبّك لنفسك، فهل تهتمين بأسنانك، بشرتك، هدوئك وعلاقتك بنفسكومن حولك والله عز وجلّ؟

لا تقارنين نفسك بالآخرين

لا تشبهين أحدًا، ولا ترين نفسك أفضل من أحد، فالمقارنة خارج قاموسك كليًا، بل تعتبرين أن لكل شخص خطّه المختلف ورسالته ومعطياته.

تعبّرين عما تريدين

التعبير عن النفس، عن الحاجات، عن الألم والسير خلف الطموح أيضًا من أكثر أوجه حبّ النفس دقّة ووضوح.

تحوّلين السلبي الى ايجابي

هل تحاربين الأفكار السوداوية التي تحاول السيطرة عليك؟ وتحولين كل ما هو سلبي الى ايجابي، ترين فيه الخير والدروس؟ هذا أهم ما يظهر حبك لنفسك.

يمكنك امضاء الوقت مع نفسك

أن تتمكني من امضاء الوقت مع نفسك، في ترتيب أفكارك والتفكير بالماضي والحاضر والمستقبل يعني أنك تحبين نفسك ولا تهربين منها. على فكرة، هكذا تصبحين صديقة نفسك المقربة.

ممتنة لكل ما حصل معك

هل أنت ممتنة؟! تشكرين الله على كلّ ما مر معك وكل ما مررت به؟ سعيدة بما حصل معك وإن ندمت على شيء فتحاولين تصحيحه ولا تتركي نفسك فريسة الندم والأفكار السلبية؟ فأنت اذًا فعلًا تحبين نفسك. في النهاية اختبري نفسك:الى أي درجة أنت ممتنة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية