اشارات تدلّ على أنّه الرجل الأنسب لك

الشريك المثالي

الشريك المثالي

كثيراً ما تبحثين عن صفات الرجل الذي لن يُسعدك، والرجل الذي لا يستحقّك، ولكننا اليوم أردنا أن نتحلّى بقليل من الايجابية، ونعرض أمامك الصفات والاشارات التي تجعلك تتأكدين أنّك اخترت الرجل الذي يناسبك أنت شخصياً، وكأنّه وُلد ليكون لك. 

ias

 

                                      (اختبري نفسك: هل يرى فيك الرجل تحدياً؟)

 

– يغيّر قراراته لأجلك: تكاد تكفي هذه النقطة لأن تؤكّد لك أنّ هذا الرجل يناسبك ويستحقّ أن تتمسّكي به من دون تردد، وبغضّ النظر عن المشاعر هنا والتصرفات الأخرى، ففي حال وُجد من يغيّر قراراته اليومية وليس مبادئه طبعاً من أجلك أو يختار أن يكون معك على حساب انشغالاته الأخرى فهذا أمر بغاية الايجابية للمستقبل. 

 

– لا تخافين أن تكوني على طبيعتك معه: في حال كنت تشعرين أن مشاعر حبيبك وإعجابه ونظراته واقتناعه بك وسواها من المشاعر لا تتأثّر مطلقاً رغم تقلّباتك وفي كلّ ظروفك وحالاتك ويتقبّلك على ما انت عليه وتشعرين براحة مطلقة لتتصرفي على طبيعتك برفقته فأنت محطّ حسد الكثيرات!

 

                          (أمور لا يجوز أن تغيّريها في نفسك مهما أحببته)

 

– يفهمك من دون تفسير: أحياناً ورغم انسجامك في علاقة عاطفية والاستقرار الذي تمنحك ايّاه والاطمئنان للمستقبل، قد لا تشعرين بأن حبيبك يفهمك من نظرة ويستطيع قراءة أفكارك وتنبّؤ تصرفاتك وقراراتك الاّ إذا فسّرتها له. ولكن في حال كانت حالتك عكس هذا الكلام، فأنت فعلاً محظوظة برجل وكأنّه صُمم لأجلك وعلى مقاس مشاعرك وشخصيتك. 

 

– يُصغي لك: ولا نعني هما فقط أنّه يصغي لك أي يسمعك ويحفظ ماذا تقولين فقط، انّما يستمتع لكلامك وحديثك، وينتظر آراءك ولا يخجل بمشاطرتك ما تقولينه والمجاهرة به، خلافاً لما يفعل معظم الرجال في اصرارهم على تهميش ما تقولينه مهما كان بليغاً وحقيقياً. 

 

-أنت فتاة أحلامه: في بال كل شخص ما شريك الأحلام، بشكله ومواصفاته وربّما صوته أيضاً ونادراً جداً ما نلتقي بهذا الحبيب، ففي حال اعترف لك حبيبك بأنّك أنت الفتاة التي سكنت أحلامه منذ الصغر فتأكّدي أنه وُلد لأجلك! 

 

                       ( هذه المعايير أساس نجاح العلاقة الزوجية)

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية