اشارات تعرفين من خلالها الوقت المناسب لأخذ قرار الانفصال

اشارات تعرفين من خلالها الوقت المناسب لأخذ قرار الانفصال

اشارات تعرفين من خلالها الوقت المناسب لأخذ قرار الانفصال

قرار الانفصال ليس سهل بالتأكيد، ولكنه طبعًا أسهل من الاستمرار في علاقة عقيمة مؤذية سامّة، تهدر وقتك وتعرّض كرامتك للانتهاك وتتعب قلبك والأهمّ أنّها تبتعد عن الحب والاستقرار العاطفي. فمتى عليك أن تتخذي القرار في فصله من حياتك وقلبك؟

ias

هل يختفي بلا مبرر؟

أعصابك ليست للتسلية، ولا عواطفك ولا مخاوفك. حين يختفي في البداية، ستخافين عليه، وبعدها ستغضبين وبعدها ستحزنين وازاء كل ذلك لا يبالي، فهذا ماذا يعني؟ أنك تزرعين في أرض عقيمة. على فكرة على الأغلب إن لم تتخذي أنت القرار وتنفصلي عنه، سيتخذه هو، والاختفاد المفاجئ هذا أولى البوادر.

يكذب ولا يخجل

يكذب في تحركاته، في مكالماته ومحادثاته، في مشاعره، في مواقفه والأسوأ أنّك في حال كشفت كذبه لا يخجل، ولا يحاول أن يعتذر ولا تظهر عليه علامات الندم. فهذه اشارة أخرى أنك مع رجل لا يحترمك، ولا يأبه لمشاعرك أو لرأيك فيه. فما الحلّ هنا؟ أظنك عرفت الاجابة.

لا يحميك ولا يدافع عنك

في حال تعرّضت لموقف محرج، لظلم، في حال كنت خائفة أو مرتبكة من شيء ما، في حال تعرّض لك أحد بالأذية من عائلته أو من خارجها وشعرت أنّ ما جرى معك لا يعنيه ولا يهمّه ولا يمسّه، الأجدى بك أن تحمي نفسك منه.

بيتزّك عاطفيًا أو ماديًا

تخيّلي أنك مع رجل يأخذ منك المال، ويجبرك على اعطائه اياه بطرق غير لطيفة، أو يبتزّك لأغراض عاطفية، فهل يمكن أن تري في رجل مماثل شريك حياة؟ شخص تأتمنينه على عواطفك ومستقبلك؟! فهذا دليل قاطع آخر أن الانفصال هو قرارك الأنسب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية