اشترت سروال دنيم عبر الانترنت... ما وجدته في جيبه تركها في حالة ذهول!

اشترت سروال دنيم عبر الانترنت... ما وجدته في جيبه تركها في حالة ذهول!

في ظل انشغالات المرأة الكثيرة والضغوطات اليومية والحياتية، صعب عليها ممارسة هوايتها المفضلة ألا وهي التسوق لساعات وساعات إما وحيدةً أو برفقة صديقاتها. إلا أن ذلك، لم يمنعها من حصولها على القطع المفضلة لديها ومواكبة أجدد صيحات الموضة العالمية بفضل خدمة التسوق على الانترنت التي اجتاحت عالمنا بسرعة قياسية. وكغيرها من النساء اللواتي لا يملكن الوقت للذهاب الى السوق ورؤية الازياء عن كثب، اشترت ممرضة بريطانية سروالاً من الدنيم عبر الانترنت إلا أن ما وجدته في جيبه تركها في حالة من الدهشة والذهول.

ias

فبعد أن وصل السروال الى عتبة منزلها، سارعت كلير الى غرفة نومها وجرّبته للتأكد من مقاسه وفي ما إذا كان يناسبها أو كلا، إلا أنها لاحظت شيئاً غريباً في الجيب الأمامي من الجهة اليسرى. أدخلت يدها في الجيب ببطء وحذر، وكانت المفاجأة إذ وجدت مبلغاً طائلاً من المال يساوي 10 آلاف دولار أميركي.

ذهلت كلير لرؤيتها هذا المبلغ الكبير من المال خصوصاً أن أجرها محدود، وعوض الاحتفاظ بالمال سارعت للاتصال بشركة الدنيم للتأكد مما حصل فكانت الصدمة الثانية. إذ ردّ عامل الهاتف قائلاً لها، "لسنا مسؤولين عما وجدته في جيب السروال ولا نعلم من أين أتى المال، لذا يمكنك الاحتفاظ بالمبلغ".

إذاً، سروال دنيم لا يتخطى سعره الـ50 دولار أميركي قد غيّر حياة كلير!

اقرئي المزيد: جينز ضيق؟ إليك هذه الحيلة السهلة لاغلاق زر السروال في 5 ثوان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية