اشتري هذا الحذاء لشتاء 2018 فهو سيكون الأبرز والأشهر!

حذاء For Walking من Off White

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها عن كثب فأنتِ حتماً تدركين وتقدّرين علامة Off White لما تقدّمه من تصاميم مبتكرة وملفتة، لا تشبه تصاميم الماركات الأخرى لا بشكلها أو تصميمها ولا حتى بأسلوبها الذي يتطلّب امرأة جريئة لا تخاف من اعتماد الجديد والتغيير.

ias

لشتاء 2018، تقدّم علامة Off White حذاءاً طويل الساق مروّس من الأمام ومطبّع بكلمة أو عبارة ملفتة للغاية، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن يكون الأشهر هذا الموسم والأكثر اعتماداً من قبل عاشقات الموضة والنجمات وتحديداً النجمات الفاشينيستا.

اختاري لشتاء 2018 حذاء Off White طويل الساق الجديد

ولكن ما يميّز هذا الحذاء تحديداً، العبارة المطبّعة عليه " For Walking " وما تعنيه هذه العبارة بالعربية " للمشي" وكأنّ الحذاء هدفه غير ذلك وهذا الحذاء من Off White يهدف إلى المشي.

عبارة ملفتة طبعاً ولكن تصميمه الحادّ والذي يعكس أسلوب المرأة الرجل أو المرأة المتحرّرة والجريئة هو فعلاً ما يميّزه وما يجعله قطعة نتوقّع أن تبرز لا سيّما أنّه متوفّر بلونيّ الأسود والأزرق فقط، لونين يتركان الانطباع ذاته أي الانطباع القويّ.

حذاء For Walking طويل الساق من Off White

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقينه؟ ومع أيّ صيحات ترتدين هذا الحذاء طويل الساق المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع؟

في الحقيقة، يمكن تنسيق هذا الحذاء مع الفستان الحريريّ بموضة الـ Slip On أي بالرباط الرفيع أو مع الفستان الحريريّ بالأكمام الطويلة وقصّة الـ Wrap على الخصر مثلاً أو القصّة المنخفضة على الصدر.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير وتحديداً بالطول المتوسّط أكانت بقصّة مثنيّة أو بقصّة منسدلة أو حتى مستقيمة وسكيني ورسميّة حيث ترتدين معها القميص الكلاسيكيّ لإطلالة رصينة تعكس أسلوب المرأة الرجل أو مع الكنزة العادية والكلاسيكيّة بالياقة العالية مثلاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع السروال الجلديّ الضيق طبعاً وتنسيقه مع الكنزات الرياضيّة الفضفاضة المطبّعة بدورها بالشعارات أو يمكنكِ الاكتفاء بهذه الكنزات الرياضيّة لوحدها وتنسيقها على شكل فستان ولكن مع الحرص على اختيارها واسعة وفضفاضة.

ومن الصيحات التي تليق بهذا الحذاء طويل الساق أيضاً الليغينغ وتحديداً المخمليّ الرائج هذا الموسم والذي يمكنكِ تنسيقه مع السترة الطويلة بقصّة البوي فرند أو مع معطفٍ بقصّة مستقيمة مع أكمامٍ عريضة مثلاً وكنزة قصيرة Crop Sweater تحته.

إقرأي المزيد: أشهر 5 أحذية كاحل في عالم الموضة برزت في السنوات الماضية ولا تزال رائجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية