أشهر الأحزمة في شتاء 2017 وأبرز الطرق لتنسيقها

تعتبر الكثيرات الحزام أكسسواراً غريباً عنها إذ لا تدرك كيفية تنسيقه إذ تظنّ أنّ الطريقة الأفضل تكمن فقط في وضعه على الخصر غير أنّ الأمر غير صحيح إذ إنّ للحزام أدواراً مختلفة تقتضي بإضفاء لمسة حيوية على ملابسك وتحويلها من قطعٍ عادية إلى قطعٍ ملفتة.

ias

إنّ دور الأزياء العالمية لا تتردّد في تقديم أجمل تصاميم الأحزمة (زيني ملابسك في شتاء 2016 بهذا الحزام) التي تعتبر من أبرز الأكسسوارات وأكثرها قدرة على جعل إطلالتك فاخرة وراقية ومن أهمّ التصاميم لا بدّ من أن نذكر أحزمة غوتشي وهيرمس و CHANEL وموسكينو وتلك التي تأتي مع بكل معدنية ملفتة.

لذا، نعتقد أن حان الدور لأن تبدأي بتنسيق الأحزمة مع ملابسك أكثر فلا تتردّدي أبداً في ارتداء الحزام مع التنانير مثلاً التي تختارينها متوسّطة الطول، أكانت هذه التنانير بقصّة مستقيمة أو مثنية وحين ترتدين هذه التنانير، ننصحكِ باختيار الكنزات القصيرة وإن كانت فضفاضة وطويلة فضعيها تحت التنورة أو إذا أردتِ إطلالة رسمية أكثر فاختاري القمصان الكلاسيكية.

يمكنكِ أيضاً تنسيق هذه الأحزمة مع السروال الرسمي الذي قد تختارينه ملوّناً والذي ترتدينه مع الكنزات الحيوية التي تضعينها تحته، هذه الكنزات التي ننصحكِ باختيارها بألوانٍ أساسية كالأسود أو الرمادي وذلك لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل، تنسّقين مع هذه الإطلالة المعطف الطويل الماكسي وأحذية الكاحل التي يمكن أن تختارينها بأسلوب الدراجة النارية.

ومن الطرق التي يمكنكِ أيضاً أن تعتمدينها مع الأحزمة أن تنسّقينها بأسلوب الـ Layering إذ تلجأين إلى الحزام لخلف طبقات من الملابس حيث ترتدين القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الناعمة وفوقها البلايزر أو الكارديغان التي تزيّنينها بحزام ومن ثمّ تنسّقين السترة الجلدية أو المعطف أو حتى سترة الفرو فوقها.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الأحزمة (الملكة رانيا لا تتخلى عن الاحزمة في اطلالاتها) بطريقة ملفتة إذ تستبدلين التصاميم الكلاسيكية بشالٍ حريري تضعينه كحزام وذلك لإطلالة بأسلوب الـ Vintage إذ يمكنكِ اعتماده مع السروال الرسمي الملوّن وقبعة الفيدورا الكبيرة وأحذية الـ Brogue أو الـ Loafers والكنزات الناعمة بالياقة العالية بالألوان الدافئة أو الأساسية وسترات الفرو مثلاً من دون الأكمام أو المعاطف الكلاسيكية.
أخيراً، يمكنكِ تنسيق الأحزمة مع الإطلالة الحيوية وذلك من خلال تنسيقه مع الفساتين الصوفية التي قد تختارينها فضفاضة أو ضيّقة وإن اعتمدتِ التصميم الأخير، ارتدي فوقه الكارديغان الماكسي والأحذية طويلة الساق.

إقرأي للمزيد: حقائب الحزام موضة في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية