اشهر الماركات تكشف النقاب عن صيحات ماكياج خريف وشتاء 2013

لتطلّي كالنجمات اللواتي يلمعن بالماكياج الجذاب تحت الأضواء، تتوفّر لديك كلّ المقومات خاصّة مع إطلاق مجموعة مستحضرات للماكياج من الماركات العالمية كافّة، رغم اختلاف الصيحات التي تريد إطلاقها.

ias

ومن أهمّ الماركات التي رسمت لها خطاً يُحاكي الموضة يثبّت الصيحات بأجمل الألوان، 5 ماركات عالمية. إليك أبرز الصيحات التي تطلقها في عالم الماكياج لخريف وشتاء 2013.

 

                     صيحات ماكياج شتاء 2014 تكرّسها النجمات

 

ماكياجChanel:

حضّرت لك مجموعة Superstition لماكياج خريف 2013، التي تمتاز بمزج بين "الصدفة" والحظّ"، إذ إنها مستوحاة من أثاث المنزل الجالبة للحظ والملهمة بألوانها البرونزية والماسية الشفافة في الوقت نفسه.
تُحاكي هذه المجموعة باب العقل الغامض والسريالية بألوانها الدافئة والناعمة. ولتحصلي على الإطلالة الشتوية المركّزة فهي عندما تنسّقين البلاش الكريمي  Fantastic مع أحمر الشفاه Rouge Coco Shine Esprit.

 

ماكياج MAC:

لخريف وشتاء 2013، تطلق MAC أربعة أنواع ماكياج تعتمد في الأساس على الألوان المونكروماتيكية. أنصحك تطبيق من بينها ماكياج Re-Belle، أو ما يُسمّى بموضة الـ Grunge. يرتكز هذا الماكياج على اللون الأسود لظلال العيون لتحديد الإطلالة الليلية بصبغة الألوان الدافئة. ولتحصلي على هذه الإطلالة إستعيني بقلم الكحل الأسود الفحميّ، ليمتزج بألوان الأخضر الزمرّدي والعنابي الناشف.

 

                ماكياج خريف 2013 بهذه المستحضرات

 

ماكياج Bobbi Brown:

بعدما أطلقت ماركة بوبي براون ماسكارا Smokey Eye Mascara الجديدة المشبعة بصبغيات الكاجال، والتي تغلف الرموش بلون أسود غامق، أصبحت رموشك في الماكياج أكثر جاذبية بكثافتها.

وذلك بسبب فرشاة الماسكارا المصنوعة من قسمين، القسم الأسطواني والرأس المخروطي المدبب، كلاهما متفرد بوظيفته الخاصة. القسم الأسطواني قادر على الإلتقاط والتمشيط من خلال الرموش، بينما الرأس المدبب الصغير  يصل إلى أقصر الرموش وأصعبها وصولاً. لا تحرمي ماكياجك من ماسكارا بوبي براون!

 

ماكياج Maybelline:

يتميّز ماكياج Maybelline هذا الموسم بلمعة الشفاه المحددة رغم تركيبة المستحضر السائلة. يدوم لفترة طويلة بلمعة لا تجفّ، بالإضافة على الألوان المتنوّعة بالتدرجات الغنية والتي تناسب ألوان البشرة كافّة وأسلوب الماكياج.

لنتائج مرضية أثناء التطبيق، أنصحك تطبيق الغلوس بواسطة الريشة الخاصة إبتداءً من وسط الشفّة العليا نزولاً إلى أطرافها من دون أن تصليها بالشفّة السفلى. بل إعملي على تطبيق الغلوس على السفلى بحسب حجمها، إذا كانت كبيرة الحجم صغيرها بالغلوس وطبّقيه من الجانب إلى الجانب. أمّا لشفاهك الصغيرة فاعملي على تطبيق الغلوس من الداخل إلى الخارج لتكبير حجمها.

 

ماكياج Urban Decay من Sephora: (مارك جايكويز يطلق مستحضرات للتجميل بالتعاون مع Sephora)

أحمر الشفاه أيضاً مع هذه الماركة له الحصّة الأكبر في خريف وشتاء 2013، إذ يتميّز بتركيبته الكريمية. إنّها الثورة في عالم ألوان أحمر الشفاه لإطلالة أنيقة وفخمة، إذ يلازمه مستحضر أساسي قلم تحديد الشفاه Lip Pencil المسؤول على تثبيت اللون.

أنصحك أن تختاري اللون العنابي لهذا الموسم، بذلك تلامسين أجدد اللوكات وتتبعين الموضة بحذافيرها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية