أشهر النجمات يكشفن لكِ أبرز صيحات شتاء 2019

تعرفي على اجدد صيحات شتاء 2019 من اطلالات النجمات

لا شكّ أنّ نجمات هوليوود هنّ المصدر الأساسيّ الذي نكتشف منه صيحات الموضة الرائجة ومؤخراً لفتتنا لوكات بعض المشاهير أمثال بريانكا شوبرا وبيلا حديد والسا هوسك وغيرهنّ ومن هذه الإطلالات، استنتجنا أهمّ الصيحات التي يجب أن تكون في خزانتك في موسم الشتاء.

ias
التنورة المنسدلة او السروال المقطع

البداية مع بريانكا شوبرا وأهميّة التنورة المنسدلة وذات الطول المتوسّط، هذه القطعة التي كانت تعتبر قطعة صيفيّة واليوم هي رائجة في موسم الشتاء وتحديداً مع الكنزات الصوفية والمعاطف الطويلة والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل أو تلك بأسلوب رعاة البقر ومع شوبرا تأكّدنا أنّ الأحمر وألوان النيون تحديداً من أبرز الصيحات الرائجة في موسم الشتاء.

أيضاً ومع داكوتا جونسون تأكّدنا أنّ النقشة المقطعة بنقشة الـ Plaid موضة مستمرّة وأنّ السروال المطبّع بهذه النقشة أو غيره هو بديل الجينز إذ من الرائج اعتماده مع الكنزات الصوفية والقمصان الأساسيّة والفضفاضة.

السترة الجلدية باسلوب المعطف او السترة المبطنة المخملية

إلى جانب ذلك ومن ناحية السترات، تأتي السترة الجلدية الطويلة والمزيّنة بحزام لتكون من بين أكثر التصاميم الرائجة وذلك في منافسة مع السترة المبطّنة التي لم نلحظ سابقاً أهميّتها ولكن التي أكّدت تميّزها إلسا هوسك كبديل عن السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية مثلاً.

البدلة الرسمية المقطعة والفستان الصوفي المقلم

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ البدلة الرسمية أساسيّة في خزانة كلّ امرأة وتحديداً تلك بالقصّة الرجاليّة ولما لا تختارينها بقماش مقطّع أيضاً؟ كذلك وكما أنّ الكنزة الصوفية أو كنزة الجدّة هي من أكثر الصيحات سيطرة في موسم الشتاء، يأتي الفستان الصوفي ليكون من القطع الرائجة كذلك الأمر

البدلة الرسمية بلون قوي والجينز الواسع

إلى جانب ذلك، أشرنا سابقاً أنّ ألوان النيون تبرز في موسم الشتاء وأنّ الإطلالة المونوكروميّة موضة رائجة ومع جيجي حديد تأكدنا من ذلك ومن استمرار موضة البدلة الرسمية الملوّنة. كذلك ومع كايا جيربر، تأكدنا أنّ الجينز الواسع Flare هو قطعة رائجة وأنّ هذه القصّة هي الأجمل والأجدد في عالم الجينزات وذلك على حساب الجينز بالخصر العالي أو بقصّة الوالدة.

المعطف الكلاسيكي الطويل

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أهميّة أن يكون في خزانتك هذا الشتاء معطفاً بأسلوب الروب أي بالقصّة المستقيمة والطويلة ولكن بقماشٍ ناعم وبإمكانيّة تنسيقه مع حزام الكيمونو على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية