أشهر حذاء Gucci في عالم الموضة حالياً!

على ما يبدو إنّ علامة Gucci تدرك جيداً كيف تقدّم تصاميم، من أزياء وأكسسوارات، تحاكي السيدات والشابات وعاشقات الموضة وحتى النجمات، إذ لم تصدر مؤخراً تصميماً واحداً إلا وحقّق انتشاراً بارزاً في شوارع الموضة وأصبح القطعة التي تسعى إلى شرائها معظم السيدات.

ias

فبعدما أن تكلّمنا كثيراً عن أحذية الـ Slippers المسطّحة Princetown كما عن حقائب Dionysus وكنزات غوتشي المطبّعة برسومات الحيوانات كما الحذاء الغريب الذي أطلقتها العلامة الإيطاليّة مؤخراً والذي يحمل اسم Queercore، ها هو حذاء Marmont Fringe يبرز حالياً كأكثر حذاء مطلوب من قبل عاشقات الموضة.

فإلى جانب سيطرة حقيبة Marmont، ها هو الحذاء (اكتشفي موضة حذاء Queercore من غوتشي) الذي يأتي من المجموعة ذاتها، يسيطر بدوره وبألوانه وأقمشته المختلفة من الألوان الأساسيّة وصولاً إلى الميتاليكيّة ومن الأقمشة السويديّة وصولاً إلى أقمشة الترتر الميتاليكيّة.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء وتضمينه خزانتك فهو حتماً سيجعل إطلالتك مميّزة وملفتة تعكس إطلالة الفاشينيستا، لذا إعرفي منذ الآن كيف تنسّقينه بطرقٍ مميّزة.

أوّلاً ومع أنّ اختيار الأحذية (اكتشفي حذاء غوتشي الاشهر في عالم الموضة حاليا) الملوّنة أمر صعب عادة وقد يوقعك ضحيّة الموضة غير أنّ هذا الحذاء من Gucci مميّز بألوانه القويّة، فلا تتردّدي من كسر قواعد الموضة واعتماد التغيير وارتداء الأحذية بألوان النيون كالأصفر أو الفوشيا أو الأحمر.

لذا وإن اخترتِ هذا الحذاء بإحدى هذه الألوان، فاحرصي حينها أن تكون ملابسك الأخرى بألوانٍ أساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج أو اختاري معها الجينز والتوب أو القميص بإحدى الألوان الأساسيّة.

أيضاً، تأتي موضة الميتاليك والترتر لتبدو مميّزة مع حذاء Marmont من غوتشي فلا تتردّدي في اختيار هذا التصميم بالقماش البرّاق حيث تنسّقينه إما مع الملابس الميتاليكيّة أو مع الجينز أو حتى مع الملابس بالألوان الأساسيّة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار هذا التصميم بألوانٍ أساسيّة حيث تعتمدينه إما مع الإطلالة المونوكروميّة وبالتالي مع الألوان الأساسيّة التي تعكس أسلوب الـ Minimalism أو مع الإطلالة الحيويّة التي تتجسّد من خلال الأزياء بالألوان القويّة.
وإلى جانب أهميّة اختيار هذا الحذاء باللون المناسب وطريقة تنسيقه مع الأزياء بالألوان المناسبة، من المهمّ أيضاً أن تدركي بعض الحيل لتنسيقه بأسلوبٍ ملفت وجديد.
لذلك، ننصحكِ بارتداء جوارب الشبك أو الجوارب القصيرة المطبّعة كلّما ارتديت السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Culotte أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل.
كما ننصحكِ أيضاً باللجوء إلى السراويل او الليغينغ أو الجينزات الرائجة حالياً في عالم الموضة والتي تعكس أسلوب الـ Vintage حيث تختارين السروال أو الجينز الممزّق في أسفله أو الليغينغ بالرباط على الكاحل في أسفله.
ومن الصيحات المميّزة التي تليق بهذا الحذاء والتي تجعله مميّزاً، لا بدّ من الإشارة إلى موضة العقدة أي الـ Bow على الياقة كما موضة القبعات الكبيرة أي الفيدورا الرائجة والتي تعكس أسلوب هذا الحذاء ذاته ألا وهو أسلوب الـ Vintage.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما يميّز هذا الحذاء هو أنّه يمكن اختياره بأحجام كعوب مختلفة إذ تجدنيه بكعبٍ صغير كما مسطّحٍ ومتوسّط وعالٍ كما أنّ الشراريب التي تزيّنه من الأمام فتجعله تصميماً جديداً وفريداً يضفي حتماً لمسة جديدة على إطلالتك إذ ليس من السهل أن ترتدي دائماً هكذا حذاء.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة غوتشي لما قبل خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية