أشهر حقائب لعام 2017!

في كلّ موسمٍ تبرز تصاميم حقائب جديدة ولعام 2017، تقدّم لنا الماركات العالمية موديلات مميّزة تتنوّع ما بين الحقائب الكلاسيكيّة بمسكة اليد السغيرة وما بين الحقائب بالحجم الصغير أو حقائب الكتف، فماذا تختارين لعام 2017؟

ias

اخترنا أن نسلّط الضوء على أجمل وأجدد 12 حقيبة تحمل توقيع 12 ماركة عالمية مختلفة فتختارين التصميم الذي يعجبكِ أكثر والذي يناسب ستايلك أكثر.

نبدأ مع حقيبة Gabrielle من CHANEL التي تسلّط الضوء عليها هذه العلامة الفرنسيّة وتروّج لها هذا الموسم والتي أعاد إحيائها كارل لاغرفلد، هذه الحقيبة التي تحمل اسم مؤسّسة العلامة غابرييل شانيل والمعروفة بكوكو طبعاً والتي تتميّز بجلدها المبطّن وبلونيها حيث يمكن أن تختاريها بالأبيض والأسود أو البيج والأسود وألوان أخرى والتي تتميّز برباطها وحجمها الكبير والتي تعتبر حقيبة حيويّة (تغيير واضح في ستايل حقائب CHANEL لخريف وشتاء 2017-2018).

أيضاً، ننصحكِ باختيار حقيبة Blanket Square من بلانسياغا في حال أردتِ حقيبة (الحقيبة بالحجم الكبير جدا تسيطر على موسم شتاء 2018) محدّدة إنما حيويّة، هذه الحقيبة التي تأتي جلديّة ومربّعة والتي تأتي مناسبة لإطلالة رسميّة إنما مع لمسة حيويّة ، إطلالة ترتكز على الأسلوب الرسميّ Formal والذي يعكس موضة الـ Minimalist حيث تليق كثيراً بالسروال الرسمي مثلاً أو القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية والأحذية الرجالية.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار حقيبة Celine الأشهر حالياً والتي تعيدنا إلى حقبة الستينيات من خلال تصميمها الكلاسيكيّ الذي يذكّرنا بحقيبة السيدات المتقدمات في السن، هذه الحقيبة التي تحمل اسم Clasp والتي تأتي مع مسكة يد صغيرة والتي تليق بإطلالة الـ Lady Like المنسقة مع التنورة السكيني أو المثنيّة ولكن متوسّطة الطول أو مع السروال الرسمي والأحذية بالكعب الصغير Kitten Heels أو أحذية المول.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار حقيبة Nile من كلوي التي كانت قد برزت الموسم الماضي والتي لا تزال مستمرّة في الرواج والتي تضفي لمسة مميّزة نظراً لتصميمها الفريد حالها حال حقيبة فندي Kan I التي تعتبر الأبرز لدى علامة فندي والتي تتميّز بحجمها الصغير ولكن بتقنيّة الـ Laser Cut على الأطراف.
كما يمكنكِ اختيار حقيبة J’adior من ديور لا سيّما أنّ هذه المجموعة تحديداً تلاقي انتشاراً واسعاً لا سيّما إن كنتِ تريدين إطلالة ملفتة تعكس أسلوب المرأة الرجل وتناسب موضة المونوكروم والـ Minimalist.

أما من غوتشي، فاختاري حقيبة Sylvie بالحجم الصغير لإطلالة أنثويّة بامتياز تعكس موضة الـ Lady Like أما من لويس فويتون، فلا تتردّدي في اختيار حقيبة حيويّة وعمليّة تعكس شعار العلامة أي موضة المونوغرام حيث نسلّط الضوء على حقيبة Tuileries Besace في حين تقدّم لكِ علامة Mansur Gavriel في المقابل حقيبة كلاسيكيّة تشبه بشكلها وتصميمها حقيبة Clasp من سيلين وهي حقيبة Metropolitan التي تأتي أيضاً مع مسكة يد صغيرة.

أخيراً، يمكنكِ اختيار حقيبة برادا الصغيرة مع البكلة بأسلوب الحزام والتي تحمل اسم PlexRibbon كما يمكنكِ اختيار حقيبة Loulou بالحجم الكبير من سان لوران لإطلالة أنيقة إنما عمليّة وحقيبة فالينتينو Chain بإحدى ألوان النيون لإطلالة حيويّة وعمليّة.

إقرأي المزيد: حقائب واحذية وملابس تسبب لك الالم وانت لا تدركين اكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية