أشهر قطع جينز لهذا الموسم!

لا شكّ بأنّ الجينز أصبح من القطع الأكثر شيوعاً في عالم الموضة (اكتشفي موضة الجينز في صيف 2015)، هذه القطعة التي أصبحت معتمدة في معظم المناسبات وليس فقط لإطلالة حيويّة.

ias

فإذا عدنا سنوات إلى الوراء، لم يكن الجينز من القطع التي يمكن اعتمادها في المناسبات الرسمية أو على المسارح أو في الإطلالات الرسميّة ولكنه اليوم من القطع المميزة التي يمكن تنسيقها مع صيحات إما حيويّة فتكون الإطلالة كذلك إما رسميّة فتأتي الإطلالة أنيقة ورسميّة.

لذا، من المهمّ أن تدركي أبرز النصائح لاختيار الجينز المناسب وأبرز قطع الجينز التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك وتتعرّفي على أبرز النصائح لتنسيق كلّ منها.

جاكيت الجينز: تعتبر هذه السترة من السترات التي لا يمكن أن تغيب عن عالم الموضة على مرّ المواسم ولشتاء 2016، ننصحك باختيار تلك بقصّة البوي فرند التي تأتي واسعة وكأنها بقياس كبير عليكِ تنسّقينها إما مع السراويل الجلديّة أو التنانير والجوارب وأحذية الكاحل، هذه التنانير التي يمكنكِ اختيارها إما مثنيّة وجلديّة أو بقصّة الـ A Line أو حتى قصيرة وبقصّة الـ Envelop.

أوفرول الجينز: منذ مواسم، برز أوفرول الجينز وها هو يبقى مستمراً في الموسم المقبل  ويمكنكِ تنسيقه مع الكنزات الرياضية والحيويّة ومع أحذية المحارب بالشرائط أو أحذية الكاحل بالشرائط إذ ترتدين القميص الأبيض الكلاسيكيّ والسترة القصيرة لإطلالة أنيقة.

سروال الجينز: أصبح سروال الجينز القطعة الأبرز في عالم الموضة ولكلّ موسم تبرز قصّة معيّنة إلا أنّه لا يمكن لأيّ أحد أن يستغني عن هذه القطعة ولشتاء 2016، ننصحك باختيار إما الجينز بالقصّة الواسعة Flare، هذه القصة التي تبرز هذا الموسم والتي تعكس أسلوب السبعينيات أو الجينز المثنيّ على الكاحل أو بقصّة الـ Culotte  تنسّقينه مع الكنزة بقبّة العنق العالية والمعطف بقصّة الأكمام الواسعة والمنفوخة أو مع القميص الكلاسيكي والمعطف الماكسي.

قميص الجينز: لا تستغني أبداً عن قميص الجينز حتى في موسم الشتاء حيث تحضر الكنزات وارتدي هذا القميص مع التنانير والجوارب أو حتى مع الجينز والمعطف الماكسي والأحذية المسطّحة كالأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

فستان الجينز: تعتقد الكثيرات أنّ فستان الجينز قطعة صيفيّة فقط إلا أن يمكن اعتمادها في موسم الشتاء أيضاً وننصحك بتنسيقها مع الجوارب الداكنة وأحذية الكاحل.

شورت الجينز: من قطع الجينز التي يجب أن تكون في خزانتك ولكن التي ننصحك بتجنّب ارتدائها في موسم الشتاء، شورت الجينز الذي لا يليق أبداً تنسيقه مع الجوارب إذ ستبدو إطلالتك مبتذلة لذا وفّري هذه القطعة لموسم الصيف حيث تنسّقينه مع الصنادل المفتوحة وقمصان الـ T Shirts.

إقرأي المزيد: ارتدي هذه الاحذية مع الجينز المثني على الكاحل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية