أشهر مصوري الفاشن في السعودية: عدسة نطقت بالكثير

اشهر مصوري الفاشن في السعودية

لقطة من تصوير توفيق عرمان

نعرفك على اشهر مصوري الفاشن في السعودية الذين يحترفون المهنة، والذين يحولون أهم اللحظات إلى ذكريات ترافقنا في كل مكان ولسنوات، لنوفر عليك عناء البحث عن من يلتقط أجمل الصور. فمن يحترف مهنة التصوير في مجال الازياء، لن يواجه أية عوائق في تصوير مناسبات أخرى. وقد سبق وأن نشرنا أجمل اللقطات لمدينة العلا بعدسة مصورين محترفين.

ias

ليس كل من حمل كاميرا استطاع توثيق اللحظات المهمة في أجمل الصور، وليست الكاميرا أو تطبيقات التعديل وحدها ما يجعل اللقطات جميلة! فالتقاط الصور المميزة أمر يتطلب مهارة ودقة، إذ أنّ المصور المحترف يعرف تمامًا من أية زاوية يجب أن يقوم بذلك والاهم من ذلك، أن ينجح بالتقاط الصورة في اللحظة الصحيحة! المملكة العربية السعودية تكتنز الكثير من الموهوبين في المجال، ومنهم يبدعون في تصوير أجمل ما يمكن للعين أن تراه من عالم الموضة، حيث ينقلون روعة تفاصيل الأزياء بكل وضوح وحرفية، وفي ما يلي أبرزهم.

توفيق عرمان

توفيق عرمان هو من أشهر المصورين في السعودية، وقد وصل إبداعه إلى العالمية، فحصد جوائز عدّة في التصوير في مجالي الموضة والجمال. لقطاته تستحضر الحياة، وقد وصف النقاد أعماله بأنها تحمل معانٍ شاعرية، أنيقة، وغامضة. حصل توفيق على شهاداته من المركز العالمي للتصوير ومن مدرسة الفنون التصويرية في نيويورك، وأسس Aramanstudio الذي يشتهر في دول الخليج والشرق الاوسط، وهو عمل مع أهم الأسماء الرائدة، مثل Cartier وSwarovski وL’Oreal وغيرها.

هالة الجوهري

تحترف هالة الجوهري مهنة التصوير وتعكس إبداعها في المجال، من خلال أجمل الصور التي تبثّ الحياة فيها بأسلوب مميز وغير اعتيادي. عندما تنظرين إلى صورة فستان مثلًا اتُّخذت بعدستها، تعتقدين لوهلة أنّ كشاكشه تتطاير، قبل أن تدركي أنّها مجرّد لقطة صوّرتها محترفة في المجال.

هازار صالح بوقري

درست هازار صالح بوقري التصميم الغرافيكي في الولايات المتححدة الاميركية، ورافقها التصوير كهواية، إلّا أنّها حلتها لاحقًا إلى مهنة تحترفها بعد أن اكتشفت شغفها فيها. هي تحلم بأن تكون السعودية بمثابة دليل لأهم المصورين، إذ أن الكثير من سكانها متلكون هذه الموهبة في المجال. إضافة إلى الموضة، تشتهر هازار بالتقاط أجمل الصور للمأكولات والحلويات.

أسماء الفيصل

أسماء الفيصل هو اسم آخر يلمع في مجال التصوير الفوتوغرافي، فهي تستثمر شغفها في هذه الهواية لتذهلنا بصور رائعة تلتقتها لسيدات يرتدين فساتين السهرة أو الاعراس، وتسلّط الضوء من خلالها على أدقّ التفاصيل التي تزيّن الازياء، مثل التطريزات والاحجار اللامعة، إذ تظهرها لكِ وكأنكتنظرين إلى فستان بين يديك.

تغريد عبدالله

تغريد عبدالله هي من أشهر المصورات، وإنها خيار مثالي لكل من تبحث عمّن يلتقط أجمل الصور لمجموعات الازياء، وأيضًا لمن تريد أن توثّق كلّ لحظة من حفلة عرسها، فهي لا تبرع فقط في التقاط الصور، وإنما كذلك في تصوير الفيديوهات. فسواء كنت تخطّ"ين لعرسكِ، أو تريدين أن تقومي بجلسة تصوير لفساتين جديدة اشتريتها مؤخّرًا، ستلتقط المصورة تغريد عبدالله أجمل اللقطات التي يبدو كلّ ما فيها واقعيًّا جدًّا.

فاطمة سهوان

الصور التي تلتقطها فاطمة سهوان تبدو واقعية جدًا، إذ تُظهر كل تفصيل من الأزياء بدقّة تامة مهما كان صغيرًا، وأعمالها تثبت ذلك تمامًا. إضافة إلى تصوير الازياء، هي تبرع أيضًا في أخذ أجمل اللقطات لفساتين الاعراس، والإطلالات الجمالية، من دون أن تنسى تسليط الضوء على ما يتألّقن به من إبداعات مصممّات مجوهرات سعوديّات حقّقن شهرة عالمية، وغيرهن.

غدير أبو زيد

من ينظر إلى الصور التي تلتقطها غدير أبو زيد، يكتشف الإبداع في المجال بكلّ معاييره. هي تسلط الضوء على أدق التفاصيل في الملابس التي تبتكرها أشهر مصممات الازياء السعوديات، فتبرزها بكل دقّة ووضوح، وهي أيضًا تصوّر إطلالات أشهر النجمات العربيات، مثل ياسمين صبري وأصالة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية