اصغي إلى دروس وأسرار راشيل ماكآدامز في الجمال

تشعر معها بالجاذبيّة الآسرة، المشوبة بقطرات من الخجل، فالابتسامة المترددة والضحكة النادرة والنظرات الحزينة تضيف سحراً غامضاً إلى الممثلة الكنديّة راشيل ماكآدامز، التي دخلت إلى هوليوود بموهبة فذّة، وجمال ناعم تناغمت معه أجمل صيحات الشعر والماكياج. ياسمينة أحبّت اليوم تسليط الضوء على دروس جمال هذه النجمة، وكشف أسرارها: 

ias

 

من راشيل ماكآدامز تتعلمين التالي: 

1- لا تترددي في تجربة مختلف الوان وصبغات الشعر، ونوّعي من حين إلى آخر بين الأحمر والأسود والأشقر بتدرجاته والبني، ودعي التنوّع ينسحب على التسريحات،  كي لا  تكوني أسيرة اللوك الواحد الذي يدخل مع الوقت إلى دائرة الملل. 

 

2- لا تخشي استعمال أحمر الشفاه القوي مع مختلف ألوان شعرك، خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، فاختاري الأحمر والفوشيا والبرتقالي والعنابي بكل ثقّة، ودعي ماكياج شفاهك يعكس شبابك وحيويّتك. 

 

3- لا تستغني يوماً عن الماسكارا، فهي مستحضر ٌ يعشق جمالك، ولا يخيّب آمالك ولو مرّة، واعتمدي موضة الرموش الكثيفة في حياتك اليومية، كما في المناسبات الكبيرة والسهرات الضخمة. 

 

          بالصور، نجمات عرب وعالميات بالشعر الأحمر

 

 

ومن أسرار جمالها التي كشفتها الصحافة العالميّة، تنتقي لك ياسمينة الأبرز: 

 

1- لا تستغني راشيل عن أحمر الخدود الزهري على وجنتيها، وتعتبر الأمر خطوة أساسيّة وناعمة تعزز جمالها، وتضيف الحيويّة والنضارة إلى وجهها. 

 

2- تعشق راشيل إطلالات مارلين مونرو، وقد تأثرّت بقوّة بهذه الأيقونة، لذا تحرص على اعتماد الريترو لتشعر أنّها تعيش شخصيّة مونرو. 

 

3- لا تبالغ راشيل في غسل شعرها، كي تحافظ على صحّته، وتحرص على متابعة أحدث النصائح في مجال العناية بالشعر من قبل الاختصاصيين والخبراء. 

 

4- تخاف الصيحات الغربية في الشعر والماكياج، لكنّها سهلة الإقناع، وهذا ما حصل عندما اعتمدت موضة الخصلات الزهرية على شعرها الأشقر. 

 

5- روتين العناية بالبشرة مثالي جداً مع راشيل، التي تزيل الماكياج عن وجهها فور ابتعادها عن الأضواء، وتعتبر  نفسها مهووسة في شراء كريمات ومستحضرات العناية بالبشرة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية