"اضبطي إيقاع قلبك": حملة لنشر التوعية بالأمراض القلبية الوعائية بين النساء

"اضبطي إيقاع قلبك": حملة لنشر التوعية بالأمراض القلبية الوعائية بين النساء

أطلقت "ماجد الفطيم" النسخة العاشرة من حملتها التوعوية السنوية "اضبطي إيقاع قلبك" التي تهدف إلى نشر وتعزيز التوعية في الأمراض القلبية الوعائية بين النساء. وتشمل الحملة الإقليمية إجراء فحوص قلب مجانية للنساء في مراكز تسوق الشركة في كل من الإمارات والبحرين وعُمان ومصر ولبنان، وذلك بالتعاون مع "جمعية القلب الأمريكية"، الجمعية التطوعية العالمية الريادية المكرّسة للارتقاء بصحة الإنسان وحمايته من الأمراض القلبية الوعائية والسكتة الدماغية.

ias

وللسنة السادسة على التوالي في لبنان، يطلق سيتي سنتر بيروت التابع لشركة "ماجد الفطيم "النسخة السنوية من حملة “اضبطي إيقاع قلبك “بالتعاون مع المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق المؤسسة الطبية الرائدة التي تعمل كمستشفى تعليمي ابتدائي لمدارس LAU في الطب والتمريض والصيدلة، وأول مؤسسة صحية تطلق مركزًا شاملاً للسكتات الدماغية في لبنان.

فحوصات قلب مجانية للنساء في جميع مراكز تسوّق
فحوصات قلب مجانية للنساء في جميع مراكز تسوّق “ماجد الفطيم”!

تسعى هذه الحملة إلى تبديد الأفكار الخاطئة الشائعة التي تزعم أنّ أمراض القلب تصيب الرجال أكثر من النساء،في حين الواقع هو بخلاف ذلك، والمرأة أكثر عرضة من الرجل، وأمراض القلب هي من أول أسباب الوفاة عند المرأة.

في هذا الصدد، قال سيرج يونان، المدير الأول لمركز سيتي سنتر بيروت: "تحثّ حملة "اضبطي إيقاع قلبك" النساء من مختلف الأعمار على إيلاء الاهتمام المستحق لصحة قلوبهن. وخلال الأعوام العشرة الماضية تمّ تقديم فحوصاً مجانية لعشرات الآلاف من النساء في مراكز التسوق التابعة لنا في أكثر من منطقة عربية، وأسهمنا في تعزيز المعرفة والتوعية بأحد أكثر الأمراض انتشاراً بين النساء في بلدان المنطقة".

 إقرئي المزيد: عادات غريبة لإنقاص الوزن بعيداً عن الحميات الغذائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية