اضرار ابراج الانترنت فوق المنازل

اضرار ابراج الانترنت فوق المنازل

نكشف لك اليوم عن اضرار ابراج الانترنت فوق المنازل، فيبدو ان هناك مخاطر جدية لهذه الابراج على صحة الإنسان والبيئة المحيطة به نظرا لاشعاعاتها الخطيرة. فمن فوائد الانترنت واضراره الى ااذى الذي قد تسببه ابراجه!

ias

تتصل الهواتف الخلوية بالعالم عبر شبكة من الأبراج المتنقلة التي تنقل موجات التردد الراديوي بشكل دوري وتستقبل الهواتف المحمولة كل الإشارات المرسلة في منطقة التغطية، هذه الأشعة التي تبث الترددات اللاسلكية لها تداعياتها السلبية جدا على الناس عند التعرض لها بشكل دائم وشبه مستمر. 

ابرز المخاطر والتاثيرات السلبية

  • وفقا لعدد لافت من الدراسات، ان هذه الابراج قد يعرض صحتك لخطر شديد ابرزها اختلال في الهرمونات واختلال في إفراز المواد الكيميائية على مستوى المخ.
  • من الممكن لهذه الابراج ان تعمل على تلف أنسجة الخلايا والحمض النووي مما يسبب الإجهاض للحوامل، ويخفّف وظائف الجهاز المناعي. وبالحديث اليكاهم طرق علاج تقوية المناعة.
  • الأسوأ ان بعض الدراسات التي اجريت اكدت ايضا ان من يسكنون في حدود 300 متر من الابراج على مدار 10 سنوات معرضين للإصابة بالسرطان ثلاثة اضعاف الذي يسكنون بعيدا مثل سرطان الثدي والبروستاتا والبنكرياس والجلد والرئة وغيرها. 

ختاما من الضروري معرفة ان كيفية الوقاية من اشعاعات ابراج الانترنت وشبكات تقوية الهاتف المحمول والحل الحقيقي يكمن في بناء ابراج الانترنت في أماكن تبعد عن التجمعات السكنية والمستشفيات و المدارس بمسافة لا تقل عن 400 م ، والانتباه إلى كمية الإشعاع التي يصدرها البرج.

ختاما اليكاتيكيت الانترنت وكل ما هو مسموح وممنوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية