اضرار ازالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه احذريها

اضرار ازالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه

هناك العديد من اضرار ازالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه من الضروري ان تتعرفي عليها قبل التخلص من الشعر الزائد. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة",

ias

1- طريقة ازالة الشعر بالليزر:

إن ازالة الشعر بالليزر غالباً ما يتم في صالونات التجميل من قبل خبراء في هذا المجال، للتخلص من الشعر الزائد في مختلف مناطق الجسم. وهذه الطريقة ترتكز على ايصال اشعة الليزر الى الى بصيلات الشعر لاضعافها، والتخلص من الميلانين من اجل التخلص من الشعر بشكل نهائي.

وازالة الشعر بالليزر يحتاج الى الخضوع لجلسات متعددة، وعددها يستند الى كثافة الشعر وكمية هذا الشعر ومع تكرار هذه الجلسات ستلاحظين ان كمية الشعر تصبح اقل عدداً وبالتالي تدريجياً ستتخلصين منها بشكل كامل.

2- اضرار ازالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه:

  1. الحكة: هذه الحكة في البشرة يمكن ان تكون ناتجة تهيج البشرة خصوصاً إذا كنت تعانين من البشرة الحساسة. وهي قد تستمر لبضعة ايام وتزول لوحدها فيما بعد.
  2. احمرار في الجلد: ايضاً إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة، قد تعانين بع عملية الليزر من حدوث احمرار في البشرة، وهذا الاحمرار ايضاً يمكن ان يستمر لبضعة ايام ويزول بعدا.
  3. بعض الحروق: بسبب الحرارة العالية التي يمكن ان تصدر عن ماكينة الليزر، فان ذلك يمكن ان يتسب في حدوث حروق في البشرة خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

إذاً بعد ان تعرفت على هذه الاضرار التي يمكن ان تنتج عن ازالة الشعر بالليزر، الا انه لا يمكن ان ننكر فوائد ازالة الشعر بالليزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية