إضمني إطلالة مميّزة في العيد مع هذه القفاطين والفساتين من علامة Kara!

لا شكّ أنّك تستعدّين لإطلالة العيد ويبقى القفطان والفستان الطويل المزخرف والمزيّن بالشكّ هو الخيار الأنسب والأكثر أناقة لإطلالة العيد، إطلالة تعكس أسلوباً كلاسيكيّاً وتقليدياً وأنيقاً.

ias

من علامة Kara المتواجدة في دبيّ، اخترنا لكِ مجموعة من القفاطين والفساتين التي تناسب إطلالة العيد ولكن السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيقها للحصول على لوكٍ ملفت وغير مملٍّ.

ببساطة، ننصحكِ باللجوء إلى أكسسوارات من حقائب وأحذية وحتى مجوهرات تعكس صيحات الموضة الرائجة كأن تنسّقي مع هذه القفاطين والفساتين الأقراط المدوّرة Hoops مثلاً أو حتى الأقراط الملوّنة المتدليّة على شكل الثريا.

أيضاً، من الممكن والملفت أن تلجأي إلى حقائب بتصاميم غير اعتياديّة وكلاسيكيّة مع هذه القفاطين والفساتين كأن تستبدلي حقائب اليد الكلاسيكيّة أو الكلاتشات التقليديّة بحقائب السلّة مثلاً أو حقائب الكيس بقماش الشبك الرائجة هذا الموسم لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إضفاء لمسة حيويّة على قفاطينك.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ استبدال الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع بأحذية المول مثلاً أو بأحذية الشرائط وحتى بأحذية حيويّة مسطّحة بأسلوب الـ Slides.

بالعودة إلى هذه القفاطين التي اخترناها لكِ تحديداً من علامة Kara، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ وراء هذه الماركة، مصمّمة الأزياء كانشان كولكارني التي لطالما تأثرت بالحضارة الإماراتية والتي لطالما استهوتها العباءات التقليديّة ولفتها التطريز الذي يسيطر عليها.

إقرأي المزيد: الفساتين الماكسي لإطلالة مميّزة في العيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية