إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر وبطارية تدوم أسبوعين

إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر وبطارية تدوم أسبوعين

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر وبطارية تدوم اسبوعين باتت متوافرة الآن، وأصبح بإمكانك الحصول عليها والاستفادة من مقوّماتها العديدة، لترافق إطلالاتك في مختلف الأوقات، خصوصًا وأنّها تتّسم بمظهرها الكلاسيكي الراقي. وغضافة إلى هذا التصميم، ننصحكِ أيضًا باختيار ساعة HUAWEI WATCH FIT المميزة بمقومات رائعة.

ias

هذه الساعة التي طال انتظارها، تتيح لك مراقبة أوقات المد والجزر ومتابعة علم الفلك ومراحل القمر مباشرةً من معصمك. يمكن لوجوه مجموعة مراحل القمر في الساعة عرض وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم، وإظهار 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر حتى تتمكن من فهم المد والجزر وتغيراتها.

إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر وبطارية تدوم أسبوعين

مجموعة مراحل القمر بتصميم كلاسيكي راقٍ

تتكون ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر الكلاسيكية المتميزة من هيكل من التيتانيوم وسطح بلوري من الياقوت لشاشة الـ AMOLED مقاس 1.39 بوصة، بالإضافة إلى دعم خزفي جيد للمتانة والراحة والأناقة. يعمل التصميم المتكامل على تبسيط هيكل الساعة والأشرطة التي تأتي بباللون الأسود Night Black للإصدار الرياضي. علاوة على ذلك، مع وجود أكثر من 200 وجه ساعة مثبتة مسبقًا للاختيار من بينها أو الوجوه التي تقوم بتنزيلها من هاتفك الذكي3، فلن تواجه مشكلة في مطابقة أسلوبك اليومي.

عمل بدون توقف لمدة أسبوعين

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين في ظل الاستخدام المعتاد. هذه الساعة الذكية المتطورة مدعومة بشرائح هواوي القابلة للارتداء المطورة ذاتيًا والتي توفر حوسبة منخفضة الطاقة وعمر بطارية طويل الأمد. كلّ ما تبتكره الشركة يتّسم بمقوّمات استثنائية، ونحن لا نتحدّث عن الهواتف فحسب، إنّما عن منتجات أخرى أيضًا مثل جهاز 5G HUAWEI MatePad Pro اللوحي المميّز بخاصيّة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration.

حياة صحية مع ميزات مراقبة صحية دقيقة

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 PRO بمجموعة مراحل القمر ممتلئة بميزات مراقبة صحية دقيقة التي تساعد في تتبع بياناتك الصحية وتسجيلها. ومن بينها، مراقبة دقّات القلب، ومراقبة تشبّع الدم بالأوكسيجين، وقياس جودة النوم والتنفّس أثنائه، ومراقبة ضغط الدم. كذلك، تأتي هذه الساعة مع أكثر من 100 وضع رياضي ومجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية لبدء أسلوب حياة نشط جديد سهل، حيث ننصحك أثناء ممارسة الرياضة بوضع سماعة HUAWEI FreeBuds 3i التي تلغي الضجيج من حولك.

أمور ممتعة يوفرها هاتف HUAWEI P40 Pro

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية