إطلاق مجموعة Rosa Absolute الجديدة من مولتون براون!

تكشف مولتون براون، خبراء لندن في العطور عن مجموعتها المتميزة والجديدة من الزهور، Rosa Absolute. هي خلاصة عميقة ومثيرة للاهتمام من الورد الإيطالي الأحمر الكلاسيكي في أنقى أشكاله وأعلى تركيز له.

ias

بوحي من تقليد "ساب رواز" Sub Rosa الإيطالي العريق للدلالة عن السرية، شكّلت زهور الورد المرسومة على سقف غرف الولائم  تذكيراً بأن الكلمات التي تُحكى يجب أن تظل قيد الكتمان .وقصةُ هذه المجموعة تعطي الحياة إلى هذه السرية من خلال لوحات غامضة لأواخر عصر النهضة في مقاطعة لومبارديا، الغنية بالألوان الفخمة والرمزية المخفية.

ويصف جاك شابير، مبدع العطور في "فارغارنس إيسانسيال" هذه المجموعة قائلاً: "تحمل مجموعة Rosa Absolute أسارار وردة حمراء مترفة بشكلٍ غامض. ويتابع، "يثير الكشمش الأسود، الراسبيري والفراولة لوناً أرجوانياً غنياً يزيد من حدّته التوت الأحمر، القرفة والقرنفل. وتتكشّف خلاصة الورد وأوارق البنفسج في نغمة من خشب الأرز، البتشولي وخشب الصندل. كذلك، تعطي طاقة البتشولي واللابدانوم لمسة أخيرة تدوم لمدة طويلة. جاذبية عالية الكثافة وممتلئة فخامة."

لأول مرة، تفتخر مولتون براون بعرض شعار النبالة الملكي بحبر فضي مصقول على قواريرها، ما يجعل من هذه المجموعة دلالاً فخماً حقيقياً.

تم إطلاق هذه المجموعة الجديدة خلال حدث فخم وراقي حضره عدد كبير من سيدات المجتمع لاكتشاف العطور الرائعة ولقضاء أوقاتاً ممتعة على أنغام الموسيقى الناعمة.

إقرأي المزيد: تعرفي على حفل إطلاق مجموعة مستحضرات Dewy Lily of The Valley من Molton Brown في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية