أفضل وأسوأ إطلالات اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ 93

اطلالات اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار بنسخته ال 93

مصدر الصورة: @maisonvalentino الحساب لرسمي على انسغرام لدار فالنتينو

نعرض لك اطلالات اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار بنسخته ال 93، والذي قررت لجنة تنظيمه عدم إقامته افتراضيًا على عكس الحفلات التي أقيمت مؤخرًا. ففي العام الماضي، تم إقرار إلغاء الكثير من الفعاليات بسبب كورونا، وكان الأوسكارز أحدها.

ias

هذا الحفل الذي ينتظره متابعون من مختلف أنحاء العالم، استضاف كالعادة عددًا من أهم المشاهير في مجال السينما، والنجمات استغلين الفرصة للظهور بأبهى حلة، كونه حفلًا مهمًا يُعرض خارج المنصات الافتراضية في ظل تفشي كورونا، فاطلعي معنا على إطلالاتهن.

تريش سامرفيل

اطلالات اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار بنسخته ال 93
تريش سامرفيل بفسان من طوني ورد

تريش سامرفيل أبهرت الجميع بإطلالتها في الحفل، إذ اختارت للمناسبة فستانًا فخمًا من تصميم طوني ورد، بلوني الأسود والفضي، منحها إطلالة في منتهى الجاذبية والأنوثة والتميز. 

غيليانا رانكيك

تألقت النجمة غيليانا رانكيك في الحفل بفستان من مجموعة رامي العلي الراقية لربيع وصيف 2022، تميز بقصة عكست الإبداع والابتكار، ونسقته مع صندل ذهبي من Prada.

ريجينا كينغ

رغم أنها لم تكن من المرشحين لنيل أي جائزة في نسخة الأوسكار لهذا العام، حرصت ريجينا كينغ على ارتداء فستان جعلها حديث الجميع، فاختارته من دار Louis Vuitton، باللون الازرق الفاتح، ومميزًا بأكتافه المستوحاة من أجنحة الفراشة، وأيضًا بالخطوط الفضية التي زينته.

ريز ويذرسبون

ريز ويذرسبون كانت من أجمل النجمات في الحفل، ليس فقط لأنها تألقت بفستان رائع من Dior تميز بقصته الأنثوية الفخمة وبلونه الذي جمع بين مختلف تدرجات الأحمر الداكن، بل أيضًا بفضل مجوهرات ارتدتها، وهي من تصميم Bulgari منحتها لمسات فاخرة ولافتة.

زندايا

زندايا خطغت الأنظار بإطلالتها، فقد اختارت فستانًا أصفر من Valentino جعلها واحدة من الأكثر جاذبية في الحفل، ونسقته مع حذاء من Jimmy Choo. وما زاد إطلالتها روعة وتميزًا، مجوهرات فاخرة بتصميم مبهر، اختارتها من Bulgari، وهي بقيمة 6 مليون دولار أميركي كما اشارت الأخبار.

كاري موليغان

اعتدنا رؤية كاري موليغان في الحفلات التي أقيمت هذا لعام، بفستاين بتدرج النيود، ولكنها قررت تغيير هذه القاعدة في حفل الأوسكار، فارتدت فستانًا باللون الذهبي الميتاليكي من Valentino، منحها لوكًا أكثر من رائع، وقد نسقته مع مجوهرات من Cartier.

أماندا سايفريد

إطلالة أماندا سايفريد كانت من بين الأكثر روعة وجاذبية، فقد تألّقت بفستان أحمر فائق التميز من تصميم Giorgio Armani، تميز بتنورة واسعة بقصة الاميرة، وأيضًا بقصة صدره المفتوحة والمزينة بالكشاكش عند الأعلى، وقد زينت إطلالتها بمجوهرات من Forevermark.

مارغوت روبي

لإطلالة تجمع بين الأنوثة، الرقي والفخامة، اختارت مارغوت روبي لإطلالتها في الحفل فستانًا من تصميم CHANEL، تميز بقصته الناعمة، وتزين بلمسات فضية أضفت لمسات في منتهى الفخامة والتميز.

فيولا دايفس

تميزت النجمة فيولا دايفس بإطلالة جميلة ولافتة، حققتها مع ارتداء فستان أبيض من تصميم Alexander McQueen، أكثر ما لفتنا فيه، هي قصته العلوية، وقد نسقته مع مجوهرات من Forevermark.

هالي بيري

لفتت هاري بيري الأنظار بلوك في غاية الروعة والتميز، فقد تألقت بفستان بنفسجي تناسب جدًا مع بشرتها وشعرها، من تصميم Dolce & Gabbana، تميز بقصته الأنيقة التي ازدادت تميزًا مع عقدة الفراشة التي زينت خصره. وبالحديث عن هذا اللون، اطلعي على ألوان الملابس الأنسب لبشرتك.

لورا ديرن

تألقت لورا ديرن بفستان من Oscar de la Renta، تميز بقصته العلوية التي أخيطت من قماش المخمل، وتنورته التي صُنعت من الريش الأبيض. الإطلالة أثارت الجدل، فقد أعجبت البعض، في حين انتقدها آخرون. وقد نسقت فستاها مع مجوهرات من Pomellato.

أنجيلا باسيت

لفتت أنجيلا باسيت الأنظار منذ أن وطأت قدمها السجادة الحمراء للحفل، فقد تألقت بفستان أحمر من Alberta Ferretti، بأكتاف كبيرة تجتمع في الخلف لتشكل عقدة فراشة كبيرة تتدلى نزولًا، مضفية عليها لمسات جذابة، وقد نسقت إطلالتها مع مجوهرات من Chopard.

أريانا ديبوز

جذبت أريانا ديبوز الأنظار بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانًا باللون البرتقالي من Versace، تميز بقصة الكتف الواحد، وبفتحات على جانب قصته العلوية، وبشقٍ عالٍ، وقد نسقته مع مجوهرات من Harry Winston.

فانيسا كيربي

الفستان الذي ارتدته فانيسا كيربي تميز بتصميم رائع، وهو من تصميم Gucci، ولكنها أفسدت جماله، لأنها لم تتقيد بكثير من الأخطاء التي تدمر الإطلالة في المناسبات، أبرزها أنه لم يكن مناسبًا للون بشرتها وجعل لوكها يبدو باهتًا، والأسوأ، أنها اعتمدت مكياجًا لا يليق أبدًا بالفستان، لقد طبقت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن مع فستان بالزهري الناعم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية