أجمل 10 إطلالات اعتمدتها النجمات في عام 2020

اطلالات اعتمدتها النجمات في عام 2020

اعجبتنا اطلالات اعتمدتها النجمات في عام 2020، والتي سنستوحي منها أجمل الأفكار لنتألّق في المناسبات في عام 2021، ذلك لأنّهن اخترن فساتين في غاية الأناقة والرقي، والتي من الصعب أن تصبح من الملابس التي عليك التخلص منها، إذ أنّ تصاميمها تبقى رائجة لسنوات.

ias

لوكات النجمات بفساتين السهرة مذهلة جدًّا، وبعضها لا يمكن أن ننساها لشدّة روعتها، وخصوصًا إذ أكملنها مع مجوهرات فاخرة وتسريحات شعر مميّزة ومكياج يعزّز جمالهنّ. بعد أيام، سنودّع هذا العام، لذا، قرّ{نا أن نتذكّر أجمل 10 إطلالات لهنّ رصدناها خلاله.

المرتبة العاشرة: نادين نسيب نجيم

من منّا لا يتذكّر هذه الإطلالة الرائعة لنادين نجيم؟ لقد اعتمدتها لحضور حفل لـ Bulgari، واختارت للمناسبة فستانًا من تصميم Alexandre Vauthier، بتصميم جريء ذي فتحة جانبية وأخرى عند الصدر، واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان مع غرّة ضاعفت جمالها.

المرتبة التاسعة: زوي دوتش

حظيت هذه الإطلالة التي اعتمدتها زوي دوتش في حفل الغولدن غلوبز بإعجاب الكثير من نقّاد الموضة والجماهير، فهي اختارت جمبسوت صمّمته دار Fendi خصيصًا لها، ونسّقته مع مجوهرات من إبداع Harry Winston منحتها المزيد من الجاذبية والأنوثة.

المرتبة الثامنة: نيكول كيدمان

لفتت نيكول كيدمان الأنظار بهذه الإطلالة اللافتة، فقد تألّقت بفستان أحمر من تصميم Atelier Versace تميّز بقصّته الجذابة الأنيقة. 

المرتبة السابعة: أدريانا ليما

تتميّز أدريانا ليما بجمالها المميّز، وهي عندما ارتدت هذا الفستان الذي اختارته من Ralph & Russo، ضاعفت جاذبيّتها. لقد تميّز بالكثير من التفايل اللافتة، كتفه المنسدل، خصره المبتكر، وفتحته الجانبية المرصّعة بالأحجار اللامعة.

المرتبة السادسة: نجوى كرم

تختار نجوى كرم دائمًا الفساتين المميّزة، فتصبح كلّ إطلالة تعتمدها حديث الجميع. وفي هذه الصورة، هي ترتدي فستانًا أبيض تتزيّن قصّته العلوية بالخرز، وتتميّز تنورته بصيحة التكسيرات. 

المرتبة الخامسة: سارا سامباو

إطلالة سارة سامباو في حفل الـ Vanity Fair، أذهلت الجميع. كيف لا، وهي ارتدت فستانًا أسود بقصة أنيقة أبرزت جمال جسمها المنحوت، واعتمدت تسريحة بغرّة جانبية وايفي، وأحمر شفاه جريء ضاعف جمالها.

المرتبة الرابعة: جنيفر لوبيز

تصدّر الإطلالة التي اعتمدتها جنيفر لوبيز إلى حفل People’s Choice Awards العناوين، فقد ارتدت فستانًا أحمر من Christian Siriano، تميّز بتصميمه اللافت. لقد أذهل الجميع بتفاصيله المميّزة، خصوصًا تنورته ذي الكسرات الكبيرة، وياقته التي أتت على شكل كاب قصير.

المرتبة الثالثة: مايا دياب

معظم إطلالات مايا دياب جذابة، خصوصًا تلك التي تتألّق فيها بأجمل تصاميم الفساتين، إذ تختارها بتصاميم جذابة ومميزة جدًّا، تجعل معظم مواكبات الموضة يستوحين منها الأفكار للوكاتهن في السهرات. من أجملها هذه الإطلالة، التي اعتمدت فيها فستانًا أبرز جمال جسمها، وهو أُرفق مع كاب منحها لمسات ملوكية. كذلك، اعتمدت مكياجًا مذهلًا جدًّا، وتسريحة شعر جذابة.

المرتبة الثانية: بري لارسون

خلال حفل توزيع جوائز الأوسكارز للعام 2020، تألّق النجمة بري لارسون بفستان تزيّن بتقليمات برّاقة من Celine، تميّز بتصميمه الملكي الأنيق، إذ أُرفق مع كاب، ونسّقته مع قطع مجوهرات فاخرة اختارتها من بولغاري، واعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة التي منحتها لمسات أنيقة.

المرتبة الأولى: سيرين عبد النور

تلفتنا دائمًا إطلالات سيرين عبد النور، ومن أجملها، تلك التي اعتمدتها أخيرًا في إحدى حلقات برنامج MBC The Masked Singer. لقد ارتدت فستانًا أحمر فاخر من تصميم زهير مراد، تزيّن بتطريزات منحتها الكثير من التميّز والرقي، وبأكتاف منفوخة ناعمة ضاعفت أنوثتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية