إطلالات النجمات التركيات والعربيات في حفل افتتاح فندق SLS Dubai في دبي

اطلالات النجمات التركيات والعربيات في حفل افتتاح فندق SLS Dubai في دبي

مصدر الصورتين: حساب كل من هيفاء وهي ونسليهان أتاغول على انستغرام

اطلالات النجمات التركيات والعربيات في حفل افتتاح فندق SLS Dubai في دبي الذي أقيم مساء ليل الأحد وحضره مشاهير من مختلف أنحاء العالم قضوا لحظات رائعة ضمن أجواء فاخرة تعكس فخامة الفندق وحسن ضيافته. وبالمناسبة، اطلعي على إطلالات النجمات بالفساتين الذهبية.

ias

كما كلّ مناسبة، حرصت النجمات اللواتي حضرن هذا الاحتفال على التألّق بفساتين أنيقة وتسريحات شعر أنثوية وإطلالات ماكياج أضفت عليهنّ جرعات إضافيّة من الجمال، وفي ما يلي، أبرز ما لفتنا.

هيفاء وهبي

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعيّ صورة لإطلالة هيفاء وهبي بعدما نشرتها على حسابها، والتي اعتمدتها خلال حضورها حفل الافتتاح كضيفة شرف، حيث تألّقت بفستان بنقشة الحمار الوحشيّ، نسّقته مع حقيبة جلديّة مستطيلة وصندل أسود، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي الذي زادها جاذبيّة.

نسليهان أتاغول

وصلت نسليهان أتاغول إلى الحفل بفستان أبيض جميل منحها إطلالة أنثوية وجذّابة، وجعلها من بين أجمل السيّدات المتواجدات. هو مصنوع من الساتان، ويتّسم بفتحة جانبيّة على الساق، وبقصّة صدره المميزة. وقد نسّقته مع صندل فضيّ، وأقراط ماسيّة فخمة.

سلمى أبو ضيف

تميّزت سلمى أبو ضيف بإطلالة أنيقة جدًا في حفل الافتتاح، فقد ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود بأكمام طويلة تزيّنت أطرافها بالريش، واعتمدت تسريحة الكعكة العالية ومكياجًا أبرز جمال ملامحها.

ديميت أوزدمير

اختارت ديميت أوزدمير لهذا الحفل فستانًا برتقاليًّا من الساتان، فتألّقت بإطلالة حيويّة، وقد اعتمدت معه تسريحة الشعر المربوط إلى الخلف مع فرق في الوسط، ومكياج زادها جمالًا وجاذبيّة، يعكس جمال صيحات المكياج التي تطبّقها النجمات.

سارة حنيفي

اعتمدت عارضة الأزياء سارة حنيفي إطلالة بسيطة بعيدة عن التكلّف، فحظيت بإعجاب الجميع. لقد ارتدت فستان قصيرًا باللون الأسود مع صندل جلدي بالكعب العالي، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل.

وبالحديث عنه، إليك أفكار تحول الفستان الأأسود إلى قطعة فخمة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية