نجمات عربيّات بفستان السهرة الأحمر، من الأجمل؟

اطلالات النجمات العربيات بالفستان الاحمر

اطلالات النجمات العربيات بالفستان الاحمر رائعة جدًّا، إذ اختارت كلّ منهنّ تصميمًا بصيحات أضفت عليها التميّز، الأناقة، الرقيّ والفخامة، ونسّقته مع أكسسوارات منحتها المزيد من الجمال. والجدير ذكره، أنّ إطلالات النجمات بالفساتين الفخمة تشكّل مصدر إلهام لكثير من مواكبات الموضة.

ias

مايا دياب

تختار مايا دياب دائمًا تصاميم في غاية الجذابيّة والتميّز، ومن بينها هذا الفستان الأحمر البراقّ المميّز بفتحة جانبيّة تتزيّن بدايتها بطيّات كبيرة، وقد نسّقته مع حذاء Pump بالجلد اللامع.

الممثّلة المصريّة روجينا

اطلالات النجمات العربيات بالفستان الاحمر
روجينا تبدو رائعة بالفستان الأحمر بقصّة الكتف الواحد

تألّقت الممثلة المصريّة روجينا خلال جلسة تصويريّة بفستان أحمر بقصّة الكتف الواحد، وقد تميّز بجزئه العلويّ الضيّق وتنورته الواسعة، ما عزّز جمال جسم النجمة.

الممثّلة سارة أبي كنعان

لفتت الممثّلة اللبنانيّة سارة أبي كنعان الأنظار بإطلالة في غاية الجاذبيّة، إذ ارتدت فستانًا أحمر من تصميم أنطوان القارح، بفتحة جانبيّة جريئة، وأخرى على الصدر، وبالأكتاف المنفوخة.

كارن وازن

ارتدت الفاشينيستا كارن وازن فستانًا أحمر من تصميم Dior بقصّة الميدي ومن دون أكتاف، اعتمدت معه حزامًا أحمر رفيعًا من القماشة نفسها أضفى التميّز على إطلالتها، ونسّقته مع حذاء Pump بالأبيض والأسود، ومجوهرات أنيقة.

نجوى كرم

جعلت هذه الإطلالة نجوى كرم حجيث الجميع، بسبب فستانها الأحمر المميّز بذيله الطويل المزيّن بطيّات تبدأ مع عقدة فراشة كبيرة من أوّل الظهر. 

الفنّانة يارا

تتألّق الفنّأنة يارا في هذه الإطلالة بفستان أحمر بأكمام واسعة، تتجسّد فخامة من خلال التطريزات الفاخرة التي تزيّنه، واعتمدت من خلاله واحدة من الحيل التي تجعل الخصر يبدو نحيفًا، من خلال وضع حزام على خصرها.

سيرين عبد النور

إطلالات سيرين عبد النور تعكس الرقيّ والفخامة، وهي تختار دائمًا تصاميم بصيحات رائعة تجعلها محطّ الأنظار، من بينها هذا الفستان الأحمر المزيّن بالتطريزات والشراريب. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية