إطلالات النجمات العربيّات باللون الأبيض، من الأجمل؟

اطلالات النجمات العربيات باللون الابيض

اطلالات النجمات العربيات تشكّل مصدر إلهام للكثير من مواكبات الموضة، فهنّ يعتمدنها بأساليب عصريّة رائعة تمنحهنّ الكثير من التميّز، إذ يخترن صيحات الموضة بما يليق مع أذواقهنّ المختلفة.

ias

وقد لفتتنا هذا الموسم اعتماد النجمات إطلالات رائعة باللون الأبيض، حيث نسّقن تصاميم منحتهنّ الكثير من الأنوثة والنعومة والجاذبيّة،. وفي ما يلي، جولة على أبرزها، لتحكمي بنفسكِ على كلّ إطلالة وتستوحي ما يعجبكِ منها.

سيرين عبد النور أفسدت إطلالتها!

إطلالات سيرين عبد النور الأنيقة هي في غاية الروعة، ولكن سيرين عبد النور ارتكبت خطأ كبيرًا في تنسيق الإطلالة، إذ أنّها اختارت تنورة وجاكيت غير متناسقين أبدًا، حتّى ولو كانا باللون نفسه، إنّما من غير المناسب اعتماد تدرجين مختلفين من الأبيض في إطلالة واحدة، بل من المفضّل اختيارها بالتدرج نفسه.

إطلالة أسيل عمران تمزج بين الأنوثة والعصرية

أسيل عمران اختارت تنورة بيضاء بقصّة الميدي وبصيحة التكسيرات، والتي منحتها الكثير من الأنوثة والتميّز والأناقة. وللمسات عصرية كاجوال، نسّقتها مع سترة جلدية باللون الأسود، وحقيبة باللون البرغندي أضفت الحيوية على أسلوبها. أمّا الحذاء، فقد أفسد إطلالتها، إذ اختارته باللون الزيتي، وبالتالي دمجت الكثير من الألوان في إطلالة واحدة.

إطلالة ديما قندلفت

الممثّلة ديما قندلفت لفتت الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها اللون الأبيض بالكامل، فنسّقت توب وسروال وبلايزر وحذاء Pump، وكلّها باللون الأبيض، لتتميز بأسلوب جذّاب ورائع.

نانسي عجرم… رائعة!

على الرغم من أنّ بعض إطلالات نانسي عجرم تتعرّض للكثير من الانتقادات، إذ تفشل أحيانًا في اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمها، إلّا أنّ هذه الإطلالة كانت ناجحة جدًّا. فقد نسّقت فيها توب باللون الأبيض، مع سروال جينز واسع بقصّة الخصر العالي، وذلك لإحياء حفل مباشر شاركته مع متابعينها على منصّات التواصل الاجتماعي، في خطوة لنشر الأمل والفرح في ظلّ أزمة كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية