أجمل وأسوأ إطلالات النجمات العربيات في أسبوع الموضة العربي

اطلالات النجمات العربيات في اسبوع الموضة العربي

مصدر الصورة: حساب إلين سليمن على انستغرام eleen_su@

اطلالات النجمات العربيات في اسبوع الموضة العربي كانت غالبيّتها مثالية، ولكن كما يحدث في كلّ فعاليّة، رصدنا أخرى غير موفّقة لأسباب عديدة، إلّا أنّها لم تكن كارثية كما إطلالات النجمات في مهرجان الجونة الذي أقيم في الأسبوع الماضي.

ias

منذ ساعات، توافدت النجمات العربيّات إلى السجادة الحمراء لأسبوع الموضة العربيّ، وحرصت كلّ منهنّ على ارتداء ما يجعلها الأكثر جاذبيّة وأناقة… منهنّ نجحن بخطف الأنظار بجمالهنّ، وأخريات أهملن بعض التفاصيل التي أثّرت على لوكاتهنّ.

مايا دياب

استوحت مايا دياب إطلالتها من دمية الباربي ونجحت حقًا! كل القطع التي ارتدتها باللون الزهري، وشملت فستانًا بفتحة جانبية ولمسات برّاقة، وكاب طويل من القماش الشفاف الزهريّ، وحذاء ستيليتو زهري. حتى شعرها الأشقر وتسريحتها جعلها تبدو مثل الباربي.

أنابيلا هلال

فستانها جميل ولونه يتناسب إلى حدّ كبير مع بشرتها، إلّا أنّ كان في إمكانها اختيار تصميم أكثر أنوثة وجاذبيّة يعكس ستايلها الأنيق والأنثوي الذي عوّدتنا عليه.

مهيرة عبد العزيز

كانت لتحظى بإطلالة مثالية لأن فستانها رائع الجمال ولاق بشكل كبير مع منحنيات جسمها ولون بشرتها، ولكن تسريحة شعرها أفسدت كلّ شيء، إذ جعلتها تبدو أكبر من عمرها الحقيقيّ. اختيارها للأقراط لم يكن موفّقًا أيضًا، إذ لم تلائم الفستان أبدًا، ولا بأي شكل من الأشكال!

نور الغندور

حضرت نور الغندور إلى هذه المناسبة بجمبسوت أبيض بقصّة الأرجل الواسعة، ورغم جمال تصميمه، إلّا أنّ إهمالها لوضع حزام ناعم جعلها تفشل في تحقيق اللوك المثاليّ، واعتمادها تسريحة الشعر الناعم المنسدل الطويل أثّر بطريقة سلبية على إطلالتها الجماليّة.

إلين سليمان

كانت ستبدو إطلالتها أجمل من دون هذا الكاب… تخيّلي كم ستكون جميلة لو ارتدت الجمبسوت فحسب مع حزام ناعم…

ميادة سليمان

وكأنّها متحمّسة جدًا للاحتفال بعيد الميلاد ونهاية العام! ارتداء حذاء بشرائط تلتف حول الكاحل مع فستان بقصّة الميدي، يجعل المرأة تبدو أقصر، ويبدو أنّ ميادة سليمان لم تدرك ذلك، فوقعت في خطأ كبير زادت الحقيبة التي اختارتها من فظاعته!

وأخيرًا، كي لا يكون أي تفصيل في إطلالتك عرضة للسخرية، ابتعدي تمامًا عن أخطاء موضة تدمّر إطلالتك في المناسبات، ولا تهملي قواعد الموضة لتتمتّعي بستايل السيدة الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية